الرئيسية / أخبار سياسية / الهدوء يسيطر على محيط الدستورية بعد دخول مؤيدى مرسى للخيام

الهدوء يسيطر على محيط الدستورية بعد دخول مؤيدى مرسى للخيام

ملك موسي

سادت حالة من الهدوء التام فى محيط المحكمة الدستورية العليا شارع كورنيش المعادى بعد توقف المعتصمين المؤيدين لقرارات الرئيس محمد مرسى ولجوئهم إلى الخيام، حيث دارت بينهم حلقات نقاشية حول الإستمرار فى الاعتصام والذى قرروا فى وقت لاحق استمراره حتى 15 ديسمبر الجارى لحين الاستفتاء على الدستور الجديد.

على الجانب الآخر، زادت أعداد الخيام أمام المحكمة الدستورية إلى 7 خيام والتى تم تعليق لافتة على إحداها مكتوب عليها “أهالى إمبابة يؤيدون قرارات مرسى”.

يأتى هذا فى ظل حضور عدد من قيادات الداخلية على رأسهم اللواء مدحت طه مساعد مدير أمن القاهرة لفرقة مصر الجديدة والعميد أحمد عمار مفتش فرقة حلوان، اللذين قاما بإبعاد عدد من الباعة الجائلين من محيط المحكمة لما يسببوه من إشغالات وتعطيل لحركة المرور، بالإضافة إلى المظهر السىء الذى يعكسه الباعة والمخلفات التى انتشرت فى الشارع حسب ما قاله القيادات الأمنية المتواجدون فى محيط المحكمة.

كما طالبت قيادات الداخلية المعتصمين بالابتعاد عن بوابات المحكمة والذين استجابوا بدورهم ونقلوا سيارتهم بأحد الشوارع الجانبية من المحكمة الدستورية، فيما يواصل رجال الداخلية والمرور عملهم فى تسهيل حركة المرور والحفاظ على خريطة السير بشارع كورنيش المعادى.

عن admin

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …