الرئيسية / أخبار سياسية / النيابة العامة تستعلم عن سفر عكاشة لإسرائيل

النيابة العامة تستعلم عن سفر عكاشة لإسرائيل

أحمد عمران

أصدر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قرارا بالاستعلام عن سفر عكاشة لإسرائيل علي خلفية بلاغ يتهمه بالإضرار لمصلحة البلاد.

okasha_925446125-300x219 النيابة العامة تستعلم عن سفر عكاشة لإسرائيل

كان النائب العام قد أحال البلاغات التى تتهم توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين, بالعمالة لدولة إسرائيل، و أن قناة الفراعين أثارت الفتنة بين أفراد الشعب المصري في محافظة قنا إذ أنها اتهمت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بالتزوير, واتهمت المجلس العسكري بعقد صفقة مع الإخوان المسلمين بأن يزوروا الانتخابات لصالح مرسى مقابل الخروج الآمن للقوات المسلحة. وإذ أن المشكو في حقهم اتهم مسلمي قنا بأنهم منعوا المسيحيين من الإدلاء بأصواتهم بالقوة وهو ما نفته تحريات الجهات التي طلبت منها اللجنة العليا للانتخابات وكذلك نفته اللجنة العليا للانتخابات.

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …