الرئيسية / أخبار الإقتصاد / النقل:4 مليون جنيه خسارة السكك الحديدية بسبب الإضراب

النقل:4 مليون جنيه خسارة السكك الحديدية بسبب الإضراب

صرح رجب موسى مساعد وزير النقل أن إقالة رئيس قطاع أعمال الصيانة بهيئة السكك الحديدية يأتي ضمن خطة التطوير مشيرا الى أن العمل جارى حاليا في 20 خطا من 26 خط على مستوى هيئة السكك الحديدية.

وأضاف موسى خلال اتصال هاتفي ببرنامج هنا العاصمة على قناة السى بى سى مساء الاثنين أن هيئة السكك الحديدية بلغت خسارتها 4مليون جنيه خلال فترة الإضراب.

وقال موسى أنه لا يستطيع أن يجزم بعودة السكك الحديدية للعمل بكامل قوتها إلا بمراجعة رحلات القطارات.

من جهة أخرى ذكر جبالي المراغى رئيس اتحاد العمال أنه تم تشكيل لجنة لإعادة صياغة أجور العاملين بالسكك الحديدية مشيرا إلى أن هناك أيدي خفية تشعل الأزمة.

وأضاف المراغى خلال اتصال هاتفي لبرنامج هنا العاصمة أنه سيتم صرف 10% حوافز للعاملين بالسكك الحديدية وتطبيقها أول مايو المقبل قائلا ان الكمسارية يتعرضون للبلطجة والغياب الأمني ومطالبهم بزيادة الحوافز مشروعة.

وفى نفس السياق أفاد رفيق على رئيس رابطة السائقين بالسكة الحديد بأنه تم استئناف حركة القطارات منذ الثالثة عصرا، مشيرا إلى أن وزير النقل وعدهم بإعادة هيكل أجور العاملين بالسكك الحديدية.

Secretary of education arne duncan says he intends to use most of it to design a new competition just for school pro-essay-writer.com professional essay writers districts

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …

أضف تعليقاً