الرئيسية / أخبار رياضية / المنتخب السويدي جاهز للقاء إيرلندا

المنتخب السويدي جاهز للقاء إيرلندا

محمد الشناوى

قال المدرب إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم  يوم الإثنين إنّ فريقه يحتاج إلى الاستعداد جيداً لمواجهة تألق المنتخب الإيرلندي في الضربات الثابتة قبل المباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 .

وقال هامرين: “إنّهم (المنتخب الإيرلندي) يسجلون كثيرًا من الضربات الثابتة”.

ويعتمد هجوم المنتخب السويدي على المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش قائد الفريق ونجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن تدريبات الفريق قبل هذه المباراة المرتقبة ستحسم هوية اللاعب الذي يشترك معه في قيادة الهجوم أمام إيرلندا.

وفي الوقت نفسه، استدعى هامرين اللاعب إيرتون فايزولاهو من فريق ديورغاردن السويدي ليحلّ مكان المهاجم ألكسندر جيرنت الذي انسحب من الفريق الأسبوع الماضي.

وخاض إيرتون (24 عاماً) مباراتين دوليتين مع المنتخب السويدي وسجّل في أولهما خلال كانون الثاني/يناير الماضي لتكون بداية جيدة له مع الفريق.

وتعرّض جيرنت لاعب يانغ بويز السويسري للإيقاف عن اللعب مع المنتخب السويدي في نهاية عام 2011 بعد إدانته بالاعتداء على زوجته السابقة.

ورفع الاتحاد السويدي للعبة الإيقاف فيما بعد ولكن اللاعب اعتذر عن الانضمام إلى المنتخب متعللاً بالأسئلة التي أثيرت عما إذا كان مناسباً له أن يعود إلى صفوف الفريق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

دوره رمضانية عالميه على ارض مرصفاويه

يستعد مركز شباب “مرصفا” لاحتضان الدورة الرمضانية السنوية على الملعب الفتوح في نسختها الثانية ،بمشاركة …