الرئيسية / أخبار عالمية / جيسي هيوز يعتذر بعد الشك في حراس قاعة باتاكلان

جيسي هيوز يعتذر بعد الشك في حراس قاعة باتاكلان

كتبت-جاسمين محمد:

قدم مغني الروك الأمريكيجيسي هيوز الذي كانت فرقته تحيي حفلة في مسرح باتاكلان عند وقوع إعتداءات 13نوفمبر في باريس، إعتذاراته لأنه شكك بحراس القاعة مؤكدًا أنه لا يزال يعاني من آثار الصدمة التي أصيب بها.

وقال جيسي هيوز المغني وعازف الغيتار في فرقة “ايغلز اوف ديث ميتال” للهارد روك “أطلب يتواضع معذرة الشعب الفرنسي والعاملين والحراس الامنيين في باتاكلان ومحبيي وعائلتي واصدقائي وكل شخص جرحته من خلال الاتهامات السخيفة التي تفوهت بها”.

واكد في بيانله لوسائل الإعلام أن التلميج لحراس القاعه  لا اساس له وأنا أتحمل مسؤولية ذلك كاملة”، وكان جيسي قد شكك في أمن القاعة في مقابلة له بمحطة فوكس بزنيس، وهذا ما نفت إدارة قاعة”باتاكلان”، وقالت الإدارة أن جيسي ما زال يعاني من الصدمة الكبيرة التي حدثت له عقب الهجوم علي باريس.

وكان جيسي هيوز اعتبر في مقابلة بثتها الاربعاء محطة “فوكس بزنيس” ان الهجوم حضر من داخل قاعة الحفلات.

يذكر أن الفرقة التي ينتمي اليها جيسي كانت تحيي حفلة في القاعة عندما فتح المهاجمون النار داخلها ما ادى الى مقتل 90 شخصا. وكانت داعش قد تبنت هذا الهجوم وأعلنت مسؤوليتها عنه،  وقد اسفرالهجوم عن سقوط 130 قتيلا و350 جريحا.

وقد اعرب جيسي هيوز عن شكوكه حيال الحراس ملمحا الى ان بعضهم ينتمون الى تنظيم “الدولة الاسلامية”. وقال انه شعر بانزعاج فور دخوله الى القاعة اذ ان احد الحراس تجنب النظر اليه في حين ان ستة من العناصر الامنيين تغيبوا عن الحضور.

 

عن Jasmin

شاهد أيضاً

القبض علي ممثلة أمريكية تمارس العنف ضد زوجها

كتبت:آية فتح الله ألقت الشرطة الامريكية القبض على الممثلة الشابة ” نايا ريفيرا”بتهمة ممارسة العنف …

اترك تعليقاً