الرئيسية / أخبار المحافظات / المصري الديمقراطي بأسيوط: خطاب الرئيس «لا قيمة له»

المصري الديمقراطي بأسيوط: خطاب الرئيس «لا قيمة له»

اسيوط:احمدمحمدعبدالبديع

انتقد شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باسيوط خطاب الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ، ووصفوه بانه لاقيمة له ولم يقدم أي شئ للشعب المصري .

وقال احمد عمار امين اللجنة الاعلامية بالحزب باسيوط ان الخطاب لا يحتوي علي ما يبحث عنه المواطن المصري  , وان الشكل العام للخطاب ما هو إلا انعكاس للفراغ السياسي الذي تعاني منه مؤسسة الرئاسة في تلك الظروف المحيطة بالمجتمع.

واضاف عمار انه اذا قمنا بتحليل بعض  الرسائل التي ذكرها الدكتور مرسي في خطابه  فسنجد انها تحتوي علي تناقضات واضحة بما يفعله في الحياة السياسية كرئيس للجمهورية ومن ضمنها قول الرئيس بان “محدش حوالينا عايزنا نتقدم” بينما في الحياة السياسية تمني الرغد لشعب اسرائيل في خطابه المشهور لشيمون بيريز.

وذكر عمار انه اشار الي انه توجد جريدة قد أهانت فخامته وانه لم يغلق الجريدة حتي الان ,وفي هذا تصريح واضح علي انه من الممكن اغلاق أي جريدة تهين رئيس الجمهورية بينما لايعلم رئيس الجمهورية انه في حالة الاهانة يتم المحاسبة قانونيا وقضائيا للصحفي او الكاتب وليست الجريدة.

واشار عمار ان المجتمع المصري يفتقد خطاب لرئيس للجمهورية يعبر عن المعاناة التي يعيشها الشعب وعلي حلول للازمة الراهنة وان مصر لن تتقدم ما دام يقدم رئيس الجمهورية خطابات بلا مضمون حقيقي.

وقال حسام مصطفي عضو الهيئة العليا بالحزب ان من اهم الرسائل في هذه الخطاب هو التحريض الصريح لجماعته علي استخدام السلاح والتعامل مع المتظاهرين بصورة مباشرة.

واضاف مصطفي ان الرئيس مرسي ذكر ضعف تواجد المرأة في الحياة السياسية ولكنه لم يتحدث عن اسباب هذا الضعف وآليات حله مع العلم ان المرأة هى التي رفضت الدستور بهذه الطريقة.

عن ahmed

شاهد أيضاً

عضو النواب عن دائرة الجيزة :قانون التصالح علي مخالفات البناء اشتمل علي غرامات خيالية ولن يحل الأزمة

كتب  _ هند هيكل قال النائب محمد بدوي دسوقي،عضو مجلس النواب ،عن دائرة الجيزة، أن …