الرئيسية / أخبار ثقافية / “المصريين الأحرار” ينظم منتدى الأحرار الأدبي بقصر محمد محمود

“المصريين الأحرار” ينظم منتدى الأحرار الأدبي بقصر محمد محمود

بقلم: محمد الجداوي

يستعد حزب المصريين الأحرار وقصر محمود محمود بوسط البلد لاستقبال كوكبة من المبدعين والمثقفين، الشعراء والكتاب، في منتداه الأسبوعي “منتدى الأحرار الأدبي”.

يستضيف المنتدى، الذي يُعقد في السابعة من مساء الثلاثاء، الشاعر والناقد الأدبي الأستاذ إبراهيم موسى النحاس، متحدثا عن تجربته الإبداعية ومشاركته الفعالة في الجزائر، وفاعلياته الأدبية على هامش أمسياته الإذاعية والتلفزيونية.

تتضمن الليلة فقرات أدبية، تعقب كلمة “النحاس”، يشارك فيه الشعراء والأدباء بقصائدهم المتنوعة بين الفصحى والعامية، يدير المنتدى الشاعرة أمل حجاج والصحفي أرمنيوس المنياوي.

جدير بالذكر أن حزب المصريين الأحرار هو حزب مصري ذو مرجعية ليبرالية، تأسس في الثالث من أبريل عام 2011، وأعلن تأسيسه رسميا في الرابع من يوليو من العام ذاته على يد كوكبة من المثقفين والفنانيين والسياسيين المصريين، قبل أن يندمج فيه حزب الجبهة الديمقراطية نهاية ديسمبر 2013.

حصل الحزب على عضوية كاملة في المنظمة الليبرالية الدولية، التي تضم أكثر من 100 حزب ليبرالي حول العالم، انضم للحزب شخصيات عامة ومعروفة على رأسهم المهندس نجيب سويرس، والشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، والمخرج البرلماني خالد يوسف، والعالم الفضائي فاروق الباز.

عن محمد الجداوي

شاهد أيضاً

يوسف گلزيم يتألق بمهرجان العرائش و يعد جمهوره بعودة قوية للساحة الفنية

تمكن النجم المغربي يوسف گلزيم أن يخلق تفاعلا كبيرا و يلقى استحسان الجمهور وذلك بعد …

اترك تعليقاً