الرئيسية / أخبار رياضية / المرض يبعد ميسي عن تمارين فريقه

المرض يبعد ميسي عن تمارين فريقه

لم يلتحق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الأربعاء بتمارين فريقه برشلونة الإسباني، وذلك بسبب المرض ما دفع الطاقم الطبي إلى زيارته في المنزل من أجل معالجته بحسب ما أكد فريقه.

وذكر برشلونة الذي خرج أمس الثلاثاء من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا بخسارته على أرضه أمام غريمه ريال مدريد 1-3 في لقاء الإياب (1-1 ذهاباً)، في بيان أصدره اليوم “أن اللاعب الأرجنتيني يعاني من حرارة مرتفعة ومرض عام”، مضيفاً: “قام الطاقم الطبي للفريق الأول بزيارة ميسي في منزله حيث أعطاه الدواء اللازم ونصحه بالخلود إلى الراحة”.

وخاض ميسي كامل الدقائق التسعين من مباراة ريال مدريد، ويأمل النادي الكاتالوني أن يتعافى نجمه من المرض ليشارك في مباراة السبت المقبل ضد النادي الملكي أيضاً لكن في الدوري المحلي، وقد أشار “بلاوغرانا” إلى “أن الفريق سيخلد للراحة يوم الخميس ونأمل أن يكون باستطاعة صاحب الرقم 10 في برشا أن يشارك في تمارين الجمعة بعد الظهر التي ستشكل الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة الكلاسيكو على برنابيو”.

ولم يغب ميسي عن أي من مباريات برشلونة في الدوري المحلي هذا الموسم وهو ساهم إسهاماً أساسياً في تصدر فريقه للترتيب بفارق 12 نقطة عن ملاحقه أتلتيكو مدريد و16 عن غريمه ريال.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …