الرئيسية / أخبار سياسية / المرابطون: آل الحريري من عبدة مبارك وزين العابدين

المرابطون: آل الحريري من عبدة مبارك وزين العابدين

أصدرت حركة “المرابطون”اللبنانية بيانا قالت فيه إن كلام الأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد الحريري عن الحرية والاستبداد فضيحة لأنهم – آل الحريري- كانوا من عبدة حسني مبارك وزين العابدين ولا يزالون يسبحون بحمد شيوخ الخليج ،ولعله يتناسى أنه كان من أزلام عبد الحليم خدام وبطانة النظام الأمني السوري وأجراء عند غازي كنعان.

وكان مجلس محافظة بيروت في حركة الناصريين المستقلين-“المرابطون”قد أصدر بيانا بعد ظهر اليوم الجمعة ردا على كلام الأمين العام لتيار “المستقبل” احمد الحريري فيما يتعلق بالربيع العربي، جاء فيه: ان الحريري ” خرج لينطق باطلاً بتوصيف ربيعاً عربياً تحول إلى صقيع لأن أمثاله ركبوا هيجان أمواجه تنفيذاً للأوامر الأمريكية-الإسرائيلية ،لتفتيت أمتنا وتشتيت عناصر قوتها وجعلها إمارات مدن وزواريب ومشيخات على مقياس أحمد الحريري ومن لفّ لفّه.

جدير بالذكر أن الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري قال اليوم الجمعة إن خلو “الربيع العربي” من “رؤية جامعة” ليس قدرا، بل نتيجة ما كان سائدا قبله من أنظمة استبداد سقطت إلى غير رجعة. فما قبل “الربيع العربي” شيء وما بعده يجب أن يكون شيئا آخر، ما قبله هو الماضي البائد، وما بعده هو المستقبل، الذي نريده جميعا مستقبلا للشعوب العربية لا لأنظمة استبداد مقنع تحاول خطفه.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

برلماني يدين حادث تفجير العريش الإرهابي

كتب _ هند هيكل أدان النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب الحادث الإرهابي الذى وقع صباح …