الرئيسية / اخبار الحوادث / المحامى العام لنيابات وسط القاهرة يحيل رقيب شرطة للجنايات بتهمة السرقة

المحامى العام لنيابات وسط القاهرة يحيل رقيب شرطة للجنايات بتهمة السرقة

كتب/ هاجر أحمد

قرر المستشار حمدى منصور المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، إحالة رقيب شرطة إلى محكمة الجنايات وذلك بعد أن وجهت له النيابة تهمة السرقة بالإكراه.

كان محمد بعيزق وكيل أول نيابة قصر النيل بإشراف المستشار سمير حسن رئيس النيابة قد أمر بحبس رقيب شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بعد أن أشهر سلاحه الميرى فى وجه دكتورة بالجامعة الأمريكية لسرقتها بالإكراه أثناء وقوفها بسيارتها أسفل منزلها بمنطقة الزمالك.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها عمرو عوض وكيل النيابة أن المتهم رقيب شرطة بقوة قسم شرطة قصر النيل ويدعى محمد. ر ومكلف تأمين السفارة الألمانية بالزمالك وعقب مشاهدته للدكتورة هبة. م مدرس مساعد بالجامعة الأمريكية تقف بسيارتها وبصحبتها أحد أصدقائها ويدعى جمال. ع موظف بشركة سياحة والذى كان يقوم بتوصيلها إلى منزلها واقترب منهما وطلب منها إبراز رخصة القيادة.

وبسؤاله عن هويته رد عليهم بأنه ضابط مباحث فطلبوا منه إبراز كارنيه عمله فرفض وأخرج سلاحه الميرى وأشهره فى وجههما وطلب منهما إبراز متعلقاتهما وهاتفهما المحمول إلا أن الشخص الذى كان بصحبة الدكتورة أغلق زجاج السيارة واتصل بشرطة النجدة وفر المتهم هاربا وبإدلاء الدكتورة بأوصافه، حيث تمكن رجال الشرطة من القبض عليه وتعرفت عليه المجنى عليها وتمت إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيق.

عن admin

شاهد أيضاً

مصرع شابان غرقا أثناء أستحمامهما بنهر النيل

كتبت-سارة سليمان لقى شابان مصرعهما اليوم، أثناء استحمامهما بنهر النيل بالوراق، وأنتقل رجال المسطحات المائية …