الرئيسية / أخبار سياسية / المتحدث العسكري: لا توجد صفحات للفريق صبحي على مواقع التواصل

المتحدث العسكري: لا توجد صفحات للفريق صبحي على مواقع التواصل

نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، وجود أي صفحات للفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، على مواقع التواصل الاجتماعية، عارضًا الصفحات الرسمية الخاصة بالمؤسسة العسكرية، ومطالبًا بـ”عدم الانسياق خلف صفحات مغلوطة تبث الأكاذيب والشائعات عن المؤسسة وقادتها”.

وقال، في صفحته على “فيس بوك”، اليوم الثلاثاء: “بالإشارة إلى ما أكدته الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة في بيانها الصادر بتاريخ 28 فبراير 2013، بشأن الصفحات الرسمية الخاصة بالمؤسسة العسكرية، على المواقع الإلكترونية المختلفة، خاصة في ظل انتشار العديد من الصفحات والمواقع خلال الفترة الأخيرة، والتي تحمل صفة عسكرية رسمية أو أسماء لقادة القوات المسلحة، وفي هذا الشأن نؤكد ونكرر الآتي: “أن الصفحات الرسمية التابعة للقوات المسلحة على مواقع التواصل الاجتماعي هي (6) صفحات فقط”.

ونفى “علي” وجود أي صفحات رسمية للفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مضيفا: “وتهيب القوات المسلحة عدم الانسياق وراء ما تبثه أي صفحات غير رسمية من أخبار أو تتداوله من معلومات، خاصة في ظل نشر بعض هذه الصفحات أكاذيب وشائعات ومعلومات مغلوطة تستهدف المؤسسة العسكرية وقادتها”.

وعرض “علي” المواقع التابعة للقوات المسلحة على “فيس بوك” وهي: “الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، والصفحة الرسمية لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والصفحة الرسمية للمتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة”.

كما ذكر الموقع التابع للقوات المسلحة على “تويتر” وهو “صفحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة” بجانب “قناة الفيديو الخاصة بالعقيد أركان حرب أحمد محمد علي، على موقع (يوتيوب)”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الإسرائيلى: القوات التابعة للجيش الإسرائيلى هى من نفذت الهجوم على داعش

أكد وزير الدفاع الإسرائيلى “أفيغادور ليبرمان” ، فى تعليقه على حادثة أستهداف مقاتلى تنظيم داعش …