الرئيسية / أخبار رياضية / الكويت على أعتاب التتويج باللقب

الكويت على أعتاب التتويج باللقب

يقف الكويت المتصدِّر على بعد ثلاث نقاط من التتويج بلقبه الحادي عشر في الدوري الكويتي لكرة القدم، عندما يلتقي كاظمة غداً الجمعة في المرحلة الثامنة عشرة.

تُفتتح المرحلة اليوم الخميس بمباراة تجمع بين العربي والصليبخات، ويلعب غداً أيضاً الجهراء مع القادسية، والنصر مع السالمية.

ولم يبقَ في دوري هذا الموسم سوى أربع جولاتٍ يحتاج فيها الكويت إلى فوزٍ واحد ليرفع رصيده إلى 46 نقطة ويحسم اللقب، كون ملاحقه القادسية يملك حالياً 33 نقطة.

في المباراة الأولى، يبدو الكويت مرشَّحاً فوق العادة لتجاوز كاظمة وضمان لقبه الأوّل منذ عام 2008 بالاستناد إلى عروضه المُلفتة التي يقدِّمها في الموسم الراهن وتشكيلته التي تضمّ لاعبين محلّيين ومحترفين من الطراز الأول، فيما يعاني كاظمة من عدم الاستقرار، وتمّ في الآونة الاخيرة إقالة جهازه الفني.

من جهته، يستعدّ القادسية، حامل اللقب 15 مرّة آخرها في المواسم الأربعة الماضية، لمواجهة مضيفه رافشان الأوزبكي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في 3 نيسان/أبريل المقبل، وسيلتقي الجهراء غداً في إطار استعداده للامتحان القارّي، فيما بات الدوري خارج حساباته مع العلم أنه تٌوِّج في الموسم الحالي بلقبي بطولة كأس الاتّحاد التنشيطية وكأس ولي العهد.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …