الرئيسية / أخبار فنية / ” الكنج ” يستعد لــ تصوير أول برامجه كمذيع!

” الكنج ” يستعد لــ تصوير أول برامجه كمذيع!

متابعة: أمينة الزهاني

يستعد النجم “محمد منير” لتصوير أولى تجاربه في تقديم البرامج التليفزيونية، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2015، من خلال شاشة قناة “التحرير”.

وأكد مصدر من فريق إعداد البرنامج أن “محمد منير” وقع بالفعل العقود مؤخرا، وأن القناة بدأت في التحضير لبدء التصوير، والمتوقع ان يبدأ مع مطلع العام الجديد، ليعرض في الموعد المحدد.

وأوضح أن البرنامج سيحمل اسم “بيت منير”، وسيستضيف من خلاله “محمد منير” عدد من الشخصيات العامة والنجوم، في جميع المجالات، من خلال حوار انساني.

وعن فكرة البرنامج، فــ أن “محمد منير” لن يكون مذيع بالشكل المعروف، بل ستكون الحلقات أشبه بلقاء وحوار بين منير وبين ضيوفه، في شكل جلسة ودية، يتم من خلالها التعرف على أفكار وأراء الضيوف في العديد من الأمور الاجتماعية والسياسية والفنية أيضا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها فنان برنامجا ترفهيا في ديكورات على شكل منزل ، بل سبق وقدم الفنان “أشرف عبد الباقي” برنامجا بعنوان “دارك” استضاف فيه مجموعة من النجوم، كما تقدم الفنانة “أصالة” برنامجها “صولا”، الذي تستضيف من خلاله نجوم الغناء في ديكورات أشبه بالمنزل أيضا.

من ناحية أخرى طرح منير مؤخرا أغنية بعنوان “متحيز” احتفالا بالعام الـ 41 على انتصار أكتوبر، ويوجه في أغنيته الجديدة رسالة إلى كل أبناء الشعب المصري، يدعوهم فيها إلى المزيد من حب الوطن والتكاتف والعمل الجماعي في ظل هذه الذكرى المميزة.

وأغنية “مُتحيّز” من إنتاج قناة “MBC مصر”، وتم طرحها في شكل أغنية مصورة من إخراج ياسر سامي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع الموزع الموسيقي توما.

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

” أنتو فين ” أحدث كليبات فريق مهرجانات السامبا

زوووم نيوز   يستعد فريق مهرجانات السامبا بالإشتراك مع المخرج” عبده ديابلو”بتصوير كليب أغنية “إنتو …