الرئيسية / أخبار الإقتصاد / “الكاس في الخمسينة” دليل الزمالك في الكاس.. أيمن “سحري” حفني “سابقاً” (بالفيديو والصور)

“الكاس في الخمسينة” دليل الزمالك في الكاس.. أيمن “سحري” حفني “سابقاً” (بالفيديو والصور)

تقرير: شريف محمد

في ظل عتمة الإتجاه وتشويش رؤية لحامل لقب الكأس، إستطاع نادي الزمالك أن يشق طريقه نحو الإحتفاظ باللقب المفضل لديه بالفوز علي فريق “حرس الحدود” ومديره الفني محمد صلاح بهدف مقابل لاشئ في مباراة الصعود لدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

معاناة بيضاء:

عاني الزمالك كثيراً طوال فترات اللقاء علي الصعيدين الفردي والجماعي للفريق ككل، علي الرغم من كون الفريق متكامل العناصر ولكنه أفتقد الإنسجام لفترات طويلة كون كثير من اللاعبين لم يتم إنصهارهم داخل بوتقة المباريات (إما لأسباب فنية أو تأديبية أو لأسباب مرضية)،
جائت المباراة مخيبة لأمال الجماهير البيضاء المتعطشة لرؤية فريقها يبدع ويتألق ويسجل، أخذين في الإعتبار ملاقاة فريق دوري الممتاز (ب) فريق حرس الحدود، ولكن ومع مرور الثواني والدقائق للمباراة أيقن الجميع أن مجرد التفكير فيما سبق يعد أحلام لاوجود لها علي الإطلاق، لاسيما والمدير الفني لفريق الحرس هو “محمد صلاح” وكما قال المثل “أهل مكة أدري بشعابها” فقد تعامل صلاح أمام الزمالك وهو أكثر من في الملعب بطبيعة لاعبي الزمالك الجماعية والفردية، وكاد مايصبوا له أن يتحقق، لولا أنه تناسي أمراً من شأنه أن يغير كثيراً من الواقع.

أيمن “سحري”:

نسي صلاح لاعب الزمالك أيمن حفني، والذي بدوره كان بمثابة حجر كبير ألقي في بركة من المياه الراكدة، فعمل علي إحداث موجات وترددات في السكون، كان من شأنها أن تحول سكون المياه إلي أمواج متلاحقة، هذا بالضبط مافعله تغيير أيمن حفني في مطلع الشوط الثاني، فبنزوله تغيرت طريقة لعب الزمالك السلبية إلي موجات هجومية بيضاء متلاحقة حتي نتج من إحداها تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة ’71 من عمر اللقاء إثر تسديدة رائعة بيسراه من علي حدود منطقة جزاء الخصم، ليعلن بعدها إستطلاع دور الربع نهائي للكأس أمام فريق “طلائع الجيش”، لتتنفس الجماهير الزمالك الصعداء كون الفريق يمتلك لاعب بقيمة أيمن “سحري” حفني سابقاً.

 

 

Schunk’s career in the classroom is still unshakably in her heart and in her http://essaydragon.com head

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً