الرئيسية / أخبار سياسية / القوات المسلحة تساهم في حل أزمة الوقود في سيناء

القوات المسلحة تساهم في حل أزمة الوقود في سيناء

أناب الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والانتاج الحربي اللواء محمود شوقي عبدالسلام رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية للبترول في افتتاح محطة تموين وخدمة السيارات بمنطقة بئر العبد للمساهمة في حل أزمة الوقود في محافظة شمال سيناء وتوفير الاحتياجات اللازمة للمواطنين من البنزين والسولار اللازم للعربات وتشغيل المعدات والالات الزراعية وآبار المياة .

وتحتوي المحطة التي تم افتتاحها في إطار التنسيق والتواصل المستمر بين القوات المسلحة وأهالى سيناء على أحدث طلمبات التموين بالوقود وأقسام للغسيل والتشحيم وغيار الزيوت وإصلاح الاطارات , بالاضافة الى استراحة وكوفي شوب ومول تجاري لتلبية الاحتياجات الاساسية لاهالي المناطق المحيطة وتقديم خدمة متميزة للمسافرين على الطريق.

وأعرب العديد من شيوخ القبائل والعشائر عن تقديرهم العميق للدور الوطني الذى تقوم به القوات المسلحة لحل مشاكل المواطنين , وشددوا على العلاقة الوثيقة التي تربطهم بالقوات المسلحة , والجهود التي تقوم بها لتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين من أهالي سيناء.

واقامة القرى الرائدة وحفر الآبار ومحطات تحلية المياة وزيادة القوافل الطبية الى المناطق النائية والمنعزلة لتقديم الرعاية الطبية والبيطرية , والتي تعود بالنفع على المواطن السيناوي.

حضر الافتتاح عدد من القيادات التنفيذية والشعبية والمحلية وشيوخ قبائل وعواقل محافظة شمال سيناء .

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

وفاة الشيخ عمر عبد الرحمن بسجن الولايات المتحدة الامريكية

ترجمة :رضوي مجدي توفي امس الشيح الضرير عمر عبد الرحمن عن عمر يناهز 78 عام …