الرئيسية / اخبار الحوادث / القبض على 6 متهمين شاركوا في اقتحام منشآت حكومية ومظاهرات بدون تصريح فى المنيا

القبض على 6 متهمين شاركوا في اقتحام منشآت حكومية ومظاهرات بدون تصريح فى المنيا

كتبت فاطمه صابر
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية والمطلوبين على ذمة قضايا، وتحرير المخالفات التموينية وضبط المواد المخدرة وإعادة الانضباط للشارع.

وقد أسفرت مجهودات الحملة التي تمت تحت إشراف اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا، عن ضبط 6 متهمين في أحداث الشغب والتظاهر بدون تصريح بينهم متهم بمركز العدوة مطلوب ضبطه في القضية 588 لسنة 2014 بشأن اقتحام مركز شرطة العدوة، وضبط متهم بمغاغة مطلوب ضبطه في قضية اقتحام مركز شرطة مغاغة، وضبط متهم بمركز أبوقرقاص مطلوب ضبطه في قضية اقتحام مركز شرطة أبوقرقاص، وآخر بديرمواس مطلوب ضبطه في القضية رقم 3529 لسنة 2013 إداري مركز ديرمواس بشأن اقتحام نيابة ديرمواس، كما تم إلقاء القبض على شقيقين لتحريضهما على العنف وإثارة الشغب والتظاهر بدون تصريح بالمخالفة لقانون التظاهر بقرية دلجا بديرمواس.

وتمكنت الحملة من ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقيه خرطوش، و4 قطع “فرد محلي الصنع” و13 طلقة نارية، وضبط 10 قطع سلاح أبيض. وضبطت الحملة 29 قضية تموينية منها 7 قضايا عدم إعلان عن الأسعار، و3 قضايا عدم حمل شهادة صحيه، وقضية إدارة محل بدون ترخيص، وقضية عرض سكر حر مجهول المصدر، وقضية عرض سلع بدون بيانات، و5 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وقضيتي عدم التزام بمواعيد التشغيل.

كما حررت الحملة 1760 مخالفة مرورية، وضبطت 127 دراجة بخارية بدون لوحات، وضبطت 9 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 24 سائق تم توقيع الكشف الطبى عليهم، تم تحرير المحاضر اللازمة حيال الوقائع المختلفة وأحيلت للنيابة للتحقيق.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

كتبت-سارة سليمان تمكنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، …