الرئيسية / أخبار سياسية / القاهرة تنسق مع الأمن لرفع التعديات على أرض المؤسسة العقابية بحى المرج

القاهرة تنسق مع الأمن لرفع التعديات على أرض المؤسسة العقابية بحى المرج

كلف الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة المهندس عواد أحمد رئيس حي المرج بالتنسيق مع أجهزة الأمن لرفع التعديات الحديثة عل الأرض الخاصة بالمؤسسة العقابية التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية والبالغ مساحتها 30 فدان أراضي زراعية .

وطالب رئيس الحى بمخاطبة الشئون الاجتماعية بشأن دراسة إعادة تخطيط منطقة المركز المصري للتأهيل الاجتماعي والبالغ مساحتها 25 فدانا وإعادة استغلالها علي النحو الأمثل بما يعود بالنفع علي المواطنين وإنشاء الخدمات اللازمة لتوفير احتياجات الحي من المدارس ومراكز الشباب والمراكز الصحية وخلافه .

وشدد المحافظ على سرعة تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالمنطقة للقضاء علي ارتفاع منسوب المياه والتنسيق مع شركة الصرف الصحي ووزارة الري بتكثيف الجهود نحو توفير المصارف وشفط المياه أولا بأول لحين الانتهاء من تنفيذ المشروع .

جاء ذلك فى بيان الأحد عن جولة المحافظ الميدانية لحي المرج التى تفقد خلالها سير الأعمال بمحور مؤسسة الزكاة والذي يربط بين الدائري ومسطرد ويخترق المرج بطول 4.5 كم ويتراوح عرضه ما بين 50:40 مترا حيث بدأ العمل في إنشاء كوبري عزبة النخل الذي يعلو خطوط السكك الحديد لربط المحور واستكمال دوره في تيسير الحركة المرورية .

كما تفقد المحافظ أحد المخابز البلدية لبيع الخبز المدعوم بالحى وتأكد من جودة الرغيف وملائمته للمواصفات التي أقرتها وزارة التموين .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور | مؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر تحت عنوان “قد التحدى”

عدسة : محمدالدين أحمد سكرتارية المرأة العاملة، بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤتمر تحت عنوان …