القاهرة تستعد لاستقبال الدورة الأولى من Egypt Fitness Festival ..ونجم عالمي مفاجأة الافتتاح

تستعد القاهرة في الأول من ديسمبر المقبل لاستقبال الدورة الأولى من مهرجان Egypt Fitness Festival، والذي سيقام بأحد الفنادق الكبرى التي ستكون خلفيتها منطقة الأهرامات التاريخية، حيث يعد المهرجان هو الأول عالمياً لرياضة الـ”زومبا” في مصر.

وتشهد الدورة الأولى للمهرجان مشاركة نجم عالمي كبير، قررت إدارة المهرجان الإعلان عنه في مؤتمر صحفي عالمي يوم الأربعاء 22 نوفمبر الجاري، حيث سيتم الإعلان عن كافة تفاصيل المهرجان، وفعالياته، وكذا عن أسماء عدد من نجوم الفن والرياضة المصريين الذين سيحلون ضيوفاً على المهرجان.

يذكر أن الـ “زومبا” هو برنامج لياقة بدنية كولومبي أحدثه البيرتو بيريز “بيتو” عام 1990، حيث تقوم فكرته على الرقص اللاتيني والتمارين الرياضية، وذلك من خلال حركات رقص لاتينية تمثل مجموعة من أنواع الرقص اللاتيني مثل “السامبا، سالسا، وراجيتون، كومبيا، ميرينغي، بيلي دانس”.

وتعد رياضة الزومبا من أسرع أنواع التمارين الرياضية انتشارا في العالم، خاصة مع استخدامها في التخسيس وحرق الدهون، حيث توصل المختصين بإمكان الزومبا من حرق ما بين 500 إلى ١٠٠٠ سعرة حرارية في الساعة ، بإلإضافة إلى أنها تقضي على الاكتئاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق