الرئيسية / السينما العالمية / الفيلم المنتظر”KNIGHT OF CUPS” لـ “كريستيان بيل و ناتالي بورتمان” حدد عرضه بشهر مارس 2016

الفيلم المنتظر”KNIGHT OF CUPS” لـ “كريستيان بيل و ناتالي بورتمان” حدد عرضه بشهر مارس 2016

حددت شركة الافلام الامريكية Broad Green Pictures عن موعد عرض الفيلم المنتظر Knight Of Cups من إخراج “Terrence Malick” في قاعات العرض في دور السينما بالولايات المتحدة الأمريكية وهو في 14 مارس من عام 2016.

والفيلم للكاتب والمخرج المبدع الذي قدم لنا رائعة شجرة الحياة و Days of Heaven “ ماليك”قد تم عرضه  ضمن الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائي الدولي.

ويقوم ببطولة الفيلم نخبة من أهم الممثلين على رأسهم النجوم الثلاثة الحائزين على جائزة الأوسكار وهم “كريستيان بيل” و “كايت بلانشيت” و ”ناتالي بورتمان”.

ويشاركهم التمثيل كلٌ من “إيزابيل لوكاس”، “تيريزا بالمر”،”جويل كينمان”،”فريدا بينتو”،النجم الإسباني “أنتونيو بانديراس” و “نيك أوفرمان”.

وتدور قصة الفيلم عن معاناة كاتب سيناريو يعيش في لوس آنجلوس و يحاول إيجاد معنى للأحداث الغريبة التي تحدث من حوله، ففي حين يعيش نجاحاته مهنياً، إلا أنه يشعر أن حياته فارغة تماماً، لاسيما بعد وفاة أخيه التي لايزال مُطارداً بشبح حزنه فيها إلى جانب العديد من الظروف المعقدة والصعبة من جهة أخرى. فيجد العزاء المؤقت لأزمته الوجودية في انغماسه بعالمه في هوليوود في حين تتصارع  علاقات معقدة مع والده والنساء في حياته.

أمينة الزهاني 

knight-of-cups                                  Knight_of_Cups_Stillknight-cups

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

«تايلور سويفت» تطرح أفيش ألبوم «Reputation» الجديد

كتبت: أمينة الزهاني …. نشرت المغنية الأمريكية «تايلور سويفت» صورة عبر حسابها على موقع «instagram»، …