الرئيسية / أخبار رياضية / الفيفا : “الأهلى” و ” جعفر” الأفضل بالأسبوع الحالى فى شمال أفريقيا

الفيفا : “الأهلى” و ” جعفر” الأفضل بالأسبوع الحالى فى شمال أفريقيا

محمد الشناوى

اختار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أحمد جعفر كلاعبالأسبوع فى شمال إفريقيا بعد قيادته للفريق لتحقيق الفوز على نظيره فيتا كلوب الكونغولى بذهاب دور الـ32بدورى أبطال إفريقيا .

ونشر موقع الفيفا “النسخة العربية” تقرير كامل عن الاسبوع الماضى واختار خلاله نجم الزمالك وهدافه كلاعبالأسبوع ,, جاء فيه “بعدما أضاع أحمد جعفر فرصة مواتية لنادي الزمالك ضد فيتا كلوب في الشوط الثاني، انقلب المشجعون المصريون ضد مهاجم فريقهم في الإسكندرية.

إلا أن ابن السابعة والعشرين سرعان ما تحول إلى بطل عندما سجل هدف المباراة الوحيد من تسديدة رائعة من داخل المنطقة. ومن شدة إحباطه، مزق جعفر قميصه في غمرة احتفالاته ثم رماه على أرض الملعب وطالب باستبداله.

وبعدما تدافع مع زملائه الذين حاولوا كبح جماحه، انتهى به الأمر بمواصلة اللعب وتمالك أعصابه، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-0 لأصحاب الأرض.

تم إختيار مباراة الأهلى وتوسكر الكينى كأفضل مباراة فى الاسبوع .. وواصل التقرير سرد أحداث الاسبوع الكروى فى القارة السمراء بوضع استفتاء جاء فيه “هل سيتمكن الزمالك، بطل أفريقيا خمس مرات، من الحفاظ على تقدمه 1-0 أمام نادي فيتا في مباراة العودة بجمهورية الكونجو الديمقراطية .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

التشكيلة النهائية للترجي التونسي في مواجهة الأهلي

بواجه لترجي الرياضي التونسي بعد لحظات، فريق الأهلي المصري بالملعب الاولبي برادس، في إطار مبارة …