الرئيسية / اخبار المجتمع / الفيسبوك يعلن عن تصنيع هاتف ذكى مخصص له

الفيسبوك يعلن عن تصنيع هاتف ذكى مخصص له

أعلنت مؤسسة الفيس بوك عن استعدادها لاطلاق هاتفها الذكى بالاتحاد مع شركة HTC التايوانية المتخصصة فى انتاج الهواتف الذكية بنظام تشغيل الاندرويد .

الهاتف الجديد الذى سيتم الكشف عنه الاسبوع القادم ، سيتم تشغيله بنسخة معدلة من نظام التشغيل أندرويد تم اعدادها خصيصا لضمان بقاء مستخدمى الهاتف اكبر وقت ممكن على شبكة الاتصال الاجتماعى “الفيسبوك”.

هذا و دعت مؤسسة الفيسبوك وسائل الإعلام للتواجد بمقرها في كاليفورنيا في الرابع من أبريل المقبل ، للكشف عن ” هاتف الفيسبوك ” الذى يعد ثمرة تعاون طويل مع HTC المُصنع التايواني ، الذى زود الهاتف بمزايا توفر مزيد من الراحة و الرفاهية لمستخدمى الفيسبوك حيث تم تزويده ببرمجيات جديدة غير مسبوقة معبأة بخدمات الفيسبوك، مع سهولة الوصول إلى الرسائل الفورية وتطبيقات التصوير الفوتوغرافي ، وشاشة عرض للتغذية باخر الاخبار و التنبيهات ،

و تشير الانباؤء الى ان الهاتف سيشبه الايفون الجديد بلونه الاسود مع شاشة أكبر قليلا بحجم 4.3 بوصة تعمل باللمس الحرارى ، و كاميرا 5 ميجا بكسل للصور واخرى امامية 1.6 ميجا بكسل لمكالمات الفيديو، مع ذاكرة للتخزين 16 جيجابايت.

و ياتى تعاون الفيسبوك مع شركة HTC ، تكرارا لتجربة جوجل مع شركة ال جى LG الكورية الذى اثمر تعاونهم عن اخراج هاتف جوجل نكسس الذكى الذى يلقى رواجا كبيرا ف اسواق الهواتف.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“هبة يوسف” تشارك في مهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة بشرم الشيخ

 متابعة/أحمد فارس تشارك المطربة ” هبة يوسف ” في مهرجان جولدن شيف الدولي للطهاة بشرم …