الرئيسية / أخبار رياضية / الفتح يحتفل بلقب الدوري برباعيّة في مرمى الاتفاق

الفتح يحتفل بلقب الدوري برباعيّة في مرمى الاتفاق

احتفل الفتح  يوم السبت بتتويجه بطلاً للدوري السعودي لكرة القدم عبر فوزه الساحق على ضيفه الاتّفاق بأربعة أهداف نظيفة على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

واحتفل لاعبو الفتح بلقب البطولة اليوم بعد عطاء كبير طوال منافسات الموسم، إذ حصد الفريق 64 نقطة من 26 مباراة متقدّماً على أندية عريقة.

وتسلّم الفريق كأس البطولة والميداليات الذهبية في حفل كبير تقدّمه أحمد عيد رئيس اتّحاد الكرة السعودي وبحضور رئيس شركة زين السعودية للاتّصالات فهد الدغيثر.

وقدّم الفتح قصة نجاح مبهرة ومُلفتة لمتابعي الدوري السعودي ومنطقة الخليج على اعتبار أنها تثبت للجميع أنه بالفكر وقليل من المال يمكن لفريق أن يحقّق النجاح حتى وإن كان في أقوى بطولة دوري بمنطقة الخليج علماً بأن الفتح لا يملك شركة ترعى فريقه بعشرات الملايين من الريالات سوى رعاية مقصورة على قمصان الفريق لا تدر على خزينة النادي سوى مئات الآلاف.

وتميّز الفتح باستقرار جهازه الفني الذي يقوده التونسي فتحي الجبال والذي يستمرّ مع الفريق منذ كانون الثاني/يناير من عام 2008 ولا يزال على رأس الإدارة الفنية وسط تغييرات وصلت إلى أكثر من 30 مدرّباً في الموسم الحالي لـ12 نادياً سعودياً.

ولحق هجر بالوحدة إلى دوري الدرجة الأولى، حيث هبط رسمياً اليوم بعد هزيمته 1-2 أمام مضيفه الشباب حيث تجمّد رصيده عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير بفارق أربع نقاط أمام الوحدة وبفارق ثلاث نقاط خلف التعاون الذي تعادل 1-1 مع الوحدة.

وفي باقي مباريات المرحلة الأخيرة اليوم ، فاز النصر على الفيصلي 2-1 والشعلة على الاتّحاد 1-صفر والرائد على مضيفه نجران 1-صفر وتعادل الأهلي مع الهلال 1-1.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …