الرئيسية / أخبار الإقتصاد / الـ “MGP” تؤجل التجديد لنجوم الزمالك

الـ “MGP” تؤجل التجديد لنجوم الزمالك

باتت شركة الـ”ام جي بي” التي يعمل بها عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادي الزمالك ، وعمرو الجنايني عضو المجلس الأبيض السابق ، تمثل عقبة أساسية أمام التجديد للاعبي الفريق الأبيض.

وعلم  ان جورج حاول الحصول على توقيع بعض لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري لتلك الشركة خلال الفترة الماضية ، وبالتحديد في جلسات التفاوض لتجديد عقودهم للفريق ، وعلى رأسهم صبري رحيل وإبراهيم صلاح ، والأدهى من ذلك ان جورج قال لأحد اللاعبين نصا “وقع للشركة وهنديك اللي انت عاوزه وهنزود عقدك”.

لكن لاعبي الزمالك رفضوا الإستجابة لضغوطات جورج ، بسبب إرتباطاتهم بتوقيعات لوكلائهم وهو ما يضعهم في باب المسائلة القانونية ، وأثار رفض اللاعبين التوقيع للشركة التي يعمل بها جورج غضب الأخير بشكل كبير ، ودخل في عناد معهم ، ورفض تلبية مطالبهم المالية ، واضعا سقف معين لتجديد العقود ، مما دفع اللاعبين للتحدث مع بعض أعضاء مجلس الإدارة وأعلن بعضهم صراحة رفضه التام الجلوس مع جورج ، كما حدث مؤخرا مع أحمد جعفر مهاجم الفريق.

To me, it is evident that even though academics may want to believe they are speaking https://www.midnightpapers.com/ truth to power, few are listening

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

كتبت : دنيا خليل تصوير : أسامة جمال عرض على مسرح “مكتبة الإسكندرية” بحفل ختام …

أضف تعليقاً