أخبار عاجلةاخبار سياحية

الغواص المصري العالمي يستعد لأعمق غطسة في التاريخ

كتبت – ياسر عبد المقصود:
يستعد وائل عمر، الغواص المصري العالمي للغطسة الأعمق في تاريخ البشرية على عمق 375 متر ومن المتوقع ان تستغرق 22 ساعة متواصلة ليحطم بها الأرقام القياسية بموسوعة جينيس.

جاء ذلك بعد ان نجح عمر في تحطيم الرقم القياسي لأطول غطسة في العالم والتي كان مدتها لا تتعدي 14 ساعة بعد ان ستطاع الصمود لمدة 19 ساعة متواصلة.

ومن جانبه قال الغواص وائل عمر، سأخوض المحاولة بمساعدة أكبر خبراء العالم في الغوص وطب الأعماق وخبراء اللياقة البدنية، وكذلك خبراء نفسيين.

وأشار الغواص المصري العالمي، عبر تصريحات خاصة لـ” زووووم نيوز “، إلي أنه سوف يستعين بـ118 أسطوانة غاز التراميكس للبقاء تحت الماء.

وكشف عمر، عن أنه سوف يتخذ من محمية “رأس محمد” مكانًا لغطسته من أجل دعم وتشجيع السياحة بمصر عامة وشرم الشيخ خاصةً.

وأكد أنه سعيد بالمحاولة ومستعد لها بسبب ثقته بالله والفريق المساعد له وثقته الكبيرة بنفسه، متمنياً تحقيق حلمه الكبير من أجل مصر ومن أجل رفع علم مصر ليخفق فى كل دول العالم.

كما لفتت شريهان عاطف، عبر تصريحات خاصة لـ”زووووم نيوز ” إلي أن الغطسة ستكون في الفترة من 22 فبراير إلي 24 فبراير، بحضور وفد من موسوعة جينس ووزيري السياحة والشباب والرياضة المصريين وبعض ممثلين السفارات اﻷجنبية في مصر، ويعقبها مؤتمر صحفي يوم 25 فبراير القادم يضم أبرز القنوات والصحف المصرية واﻷجنبية.

الجديد بالذكر بأن الحدث يحظى بإهتمام عالمي سوف يشهد رواجاً سياحياً كبيرًا لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق