الرئيسية / أخبار رياضية / الغزل رئيس لبعثة الزمالك بالكويت والفريق جاهز لمواجة الإنتاج

الغزل رئيس لبعثة الزمالك بالكويت والفريق جاهز لمواجة الإنتاج

محمد الشناوى

قرر مجلس إدارة ناي الزمالك تعيين إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة رئيساً لبعثة الفريق المسافرة للكويت يوم 21 مايو الجارى لخوض مباراة خيطان الودية والمقرر لها 24 من الشهر نفسه .

وسيرافق الغزال مع البعثة كل من مريم عصمت عضو مجلس الإدارة واللواء علاء مقلد المدير التنفيذى للزمالك .

وإختتم الفريق تدريباته مساء اليوم بالملعب الفرعى للدفاع الجوى وذلك استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى والمقرر لها الثامنة من مساء غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدورى المصرى الممتاز .

وحرص الجهاز الفنى على أن يكون المران خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل المباراة وركز الجهاز الفنى على بعض الجمل الخططية فى المران وعقد جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الفوز على الإنتاج فى مباراة الغد

من ناحية أخرى حرص لاعبو الزمالك على الإحتفال بعيد ميلاد زميلهم أحمد عيد عبدالملك على هامش مران الفريق اليوم بالملعب الفرعى للدفاع الجوى مساء اليوم .

وقام اللاعبون بإحضار تورتة والإحتفال مع اللاعب والجهاز الفنى بعيد ميلاده وتمنوا له دوام التوفيق والتألق فى الفترة القادمة .

وعبد الملك من مواليد 15 مايو عام 1985 ، وهو من ناشئين الزمالك ولعب بصفوف حرس الحدود قبل أن يعود في يناير الماضي لصفوف الفريق الأبيض مرة أخرى .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مرتضي وفساد الاتحاد “القط و الفأر”

كتب شريف شيكو تصريحات وانتقادات هنا وهناك، وملبسات بين الحقيقه وتضليل من الطرف الاخر، واظهر …