الرئيسية / أخبار المحافظات / العشرات يتظاهرون امام مستشفى الأقصر لنقل شرطي أصيب في مطاردة

العشرات يتظاهرون امام مستشفى الأقصر لنقل شرطي أصيب في مطاردة

تجمهر العشرات من أهالي قرية الخرانقة بمركز قوص جنوب قنا داخل مستشفى الأقصر الدولي مساء الخميس احتجاجا على تجاهل المسئولين نقل ابن قريتهم الشرطي سيد أحمد محمود إلى القاهرة للعلاج بعد إصابته بعدة طلقات بينها رصاصة في الكبد خلال مواجهة مع تشكيل عصابى مسلح.

وقال سعد أحمد محمود شقيق الشرطي المصاب إن الأطباء نصحوهم بسرعة نقله إلى مستشفيات القاهرة، إلا أن المسئولين تجاهلوا نقله بالإسعاف الطائر حتى الآن ..الأمر الذى يعرض حياته للخطر، مشيرا إلى أن شقيقه مصاب برصاصة في الكبد بجانب عدة رصاصات في الساق .

وكان ضابط وأمين شرطة من قوة مباحث مركز شرطة قوص بمحافظة قنا بقد أصيبا بعدة طلقات نارية الخميس، أثناء قيامهما بعمل كمين على الطريق السريع قوص – قنا الشرقي، بعد الاشتباه في سيارة ربع نقل يستقلها تشكيل عصاني تخصص في سرقة الكابلات التليفونية، وعند محاولة استيقاف السيارة، أطلق مستقلوها الأعيرة النارية باتجاه قوة الشرطة، مما أسفر عنه إصابة كل من الملازم أول محمود سويف معاون مباحث قوص، وأمين شرطة سيد أحمد محمود بعدة طلقات. حيث نقلا إلى مستشفى الأقصر الدولي لتلقى العلاج . فيما تكثف الشرطة جهودها للقبض على الجناة .

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

ضبط مزارع بحوزته أسلحه نارية بدون ترخيص

كتبت: سارة سليمان تمكنت مباحث قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، من ضبط “أ.ع.ع” ، 44عاماً، …