الرئيسية / أخبار رياضية / العربي يستعيد الثقة على حساب كاظمة

العربي يستعيد الثقة على حساب كاظمة

استعاد العربي ثقته بنفسه في الوقت المناسب إثر تغلبه على كاظمة 2-صفر امس الجمعة في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة الكويت لكرة القدم.

ويدين العربي بفوزه إلى الأردني أحمد هايل صاحب الهدف الأول برأسية إثر عرضية من المتألق علي مقصيد (60)، وعلي إشكناني الذي أضاف الثاني بعد عرضية من محمد فريح (88).

واستعاد “الأخضر” المركز الثاني مؤقتاً برصيد 27 نقطة بانتظار مباراة القمة المقررة غداً السبت بين الكويت المتصدر (33 نقطة) والقادسية الثالث (26 نقطة).

وبقي كاظمة رابعاً برصيد 14 نقطة متقدماً بفارق الأهداف على السالمية المتعادل مع مضيفه الجهراء سلباً اليوم أيضاً.

من جهته، بقي الجهراء في المركز السابع قبل الأخير برصيد 11 نقاط.

وجاء انتصار العربي بعد ثلاث هزائم متتالية، أمام مضيفه النصر السعودي 2-3 في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي، وأمام السالمية صفر-1 في الدوري المحلي، وأمام القادسية 1-3 في نهائي كأس ولي العهد.

ولا شك في أن هذا الفوز سيمنح بعض الثقة للعربي الذي يستعد لمواجهة النصر السعودي في 26 شباط/فبراير الحالي في إياب دور الثمانية من البطولة العربية في الكويت.

ويلعب غداً السبت أيضاً النصر السادس (11 نقطة) مع الصليبخات الثامن الأخير (9 نقاط).

يذكر أن دوري الموسم الجاري يشتمل على ثلاثة أقسام بحيث يلتقي كل فريق مع الآخر في ثلاث مناسبات، على أرضه وخارجها وعلى أرض محايدة.

وتمثل المرحلة الرابعة عشرة الحالية المرحلة السابعة الأخيرة من القسم الثاني مع العلم أن العربي هزم كاظمة 4-3 فيما تعادل السالمية مع الجهراء سلباً في القسم الأول.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية للأهلي المصري في مواجهة الترجي

يواجه نادي الأهلي المصري، بعد ساعة من الأن، نادي الترجي التونسي، في مباراة لحساب إياب …