الرئيسية / أخبار الإقتصاد / العراق قد ينقل مباراته مع اليابان إلى الإمارات

العراق قد ينقل مباراته مع اليابان إلى الإمارات

يسعى الاتّحاد العراقي لكرة القدم إلى نقل مباراة منتخب بلاده أمام اليابان في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014، من قطر إلى الإمارات لضمان حضور الجمهور.

وقال عضو الاتّحاد العراقي الناطق الرسمي باسمه نعيم صدام إنّ “الاتّحاد يسعى لنقل مباراة اليابان إلى الإمارات في حال عدم إمكانية حصول تسهيلات لتوافد الجمهور العراقي إلى قطر من أجل مساندة منتخبه، وإذا لم نتمكّن من ذلك سنلجأ إلى الاتّحاد الدولي لإقناعه بنقل المباراة إلى الإمارات حيث يوجد جمهور كبير”.

وأضاف صدام: “لكن نتمنّى إقامتها في العاصمة بغداد”.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الياباني في 11 حزيران /يونيو المُقبل في الدوحة التي اختارها الاتّحاد العراقي مكاناً لمباريات منتخبه في تصفيات مونديال 2014، وقبلها ينتقل إلى مسقط لمقابلة نظيره العماني في 4 منه ضمن الجولة الثامنة في لقاء مرتقب مصيري للطرفين.

وكان الاتّحاد العراقي اختار الإمارات لخوض مباريات تصفيات آسيا 2015.

وتتصدّر اليابان المجموعة الآسيوية الثانية برصيد 13 نقطة، ويشغل المنتخب العراقي المركز الأخير بخمس نقاط، بينما يحتلّ المنتخب الأردني المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 6 مباريات، وتأتي أستراليا ثالثة ولها 6 نقاط (من 5 مباريات) بفارق الأهداف أمام عمان (خاضت 6 مباريات أيضاً).

Disable automatic application updatesthis error often happens after an app has been updated, so if you turn off automatic updates from the play store, the surprise problem won’t happen https://phonetrackingapps.com/snapchat-spy-app/ as often

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

كتبت : دنيا خليل تصوير : أسامة جمال عرض على مسرح “مكتبة الإسكندرية” بحفل ختام …

أضف تعليقاً