الرئيسية / أخبار رياضية / العامرى يتقدم ببلاغ ضد ممدوح عباس يتهمه بتحريض الألتراس

العامرى يتقدم ببلاغ ضد ممدوح عباس يتهمه بتحريض الألتراس

محمد الشناوى

تقدم العامرى فاروق العامرى وزير الدولة لشئون الرياضة ببلاغ إلى النائب العام ضد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك يتهمه بتحريض مجموعات من ألتراس وايت نايتس على الاعتداء عليه.

واتهم العامرى فاروق فى بلاغه ممدوح عباس بالتحريض على الهجوم الذى قامت به مجموعات من رابطة ألتراس وايت نايتس لمنع مؤتمر الخميس للاعلان عن لائحة الأندية الجديدة.

واستند العامرى فى بلاغه إلى هجوم عباس عليه الأربعاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده للاعلان عن رفض الزمالك لقرار تعيين لجنة مؤقتة تدير النادي حتى الانتخابات المقبلة.

وطالب العامري في بلاغه بتحديد الأفراد الذين اقتحموا المؤتمر، مؤكدا أن وجوههم باتت معروفة بعدما أوضحت ذلك كاميرات المراقبة في قاعة نادي الفروسية التي حدث فيها الاعتداء واضطر وزير الرياضة الى الغاء المؤتمر الصحفى بعد اقتحام مجموعات من رابطة ألتراس وايت نايتس القاعة واشعلوا الألعاب النارية والشماريخ و يحملون العصى وقاموا بتحطيم الكاميرات الخاصة بالقنوات التلفزيونية.

وتمكن أمن وزارة الرياضة من إخراج العامرى فاروق سالما بينما هرول الصحفيون إلى خارج القاعة، بينما لحقت ببعض الحاضرين العديد من الإصابات الطفيفة.

وكان ممدوح عباس قد شن هجوما حادا على وزير الرياضة في مؤتمر صحفي واتهمه بمحاولة هدم الاستقرار في النادي المتألق في الدوري الممتاز لصالح ناديه السابق الأهلى.

وانتقد عباس قرارات العامري وردد امام الصحفيين عبارة “لو العامري راجل يعين لجنة.. احنا حنقطع رجل أي لجنة تدخل النادي لإدارته بشكل غير قانوني”.

وهاجم عباس قرار العامرى فاروق تعيين لجان محايدة للاشراف على الأندية التي تنتهي مدة عمل مجالس إدارتها دون أن تجرى فيها انتخابات ورفض القرار بشكل قاطع وقال إن أي لجنة ستدخل النادي “سيتم منعها وأكد بقاء المجلس الحالي حتى موعد الانتخابات في سبتمبر المقبل

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“واندا ميتروبوليتانو” يفضح كرة القدم المصرية

تقرير: شريف محمد صولات وجولات خاضها ناديى “الأهلي والزمالك” سواء محلياً أو قارياً، ورغم تخطيهما …