الرئيسية / أخبار سياسية / الظواهري يدعوالمصريين للضغط على السلطات لتطبيق الشريعة الإسلامية

الظواهري يدعوالمصريين للضغط على السلطات لتطبيق الشريعة الإسلامية

أحمد عمران

دعا زعيم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري في شريط فيديو المصريين الى “انجاز” الثورة، حسب ما ذكر الموقع المتخصص “سايت” الجمعة.

وقال الظواهري في هذا الشريط الذي نشر على مواقع اسلامية وترجمه موقع سايت “المعركة لم تنته، ولكنها بدأت” داعيا “جميع الناس الشرفاء في مصر” الى “القيام بحملة شعبية من اجل انجاز الثورة التي اجهضت”.

واضاف “ثورة مصر يجب ان تستمر ويجب ان يضحي المسلمون حتى الحصول على ما يرغبون وحتى انتزاع كرامة وشرف مصر من الايادي الفاسدة”.

وبعد ان وصف باراك اوباما ب”الكذاب”، حث ايمن الظواهري الرئيس الاميركي على الاعتراف بهزيمة الولايات المتحدة في العراق وافغانستان.

ودعا زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري المصريين إلى القيام بثورة جديدة للضغط على السلطات لتطبيق الشريعة الإسلامية.

وانتقد الظواهري الحكومة المصرية، وقال إن هناك حربًا وشدًا وجذبًا بين الأقلية الليبرالية، والمسلمين المطالبين بتطبيق الشريعة الإسلامية. وقال إن الأمة الإسلامية يجب أن تقدم ضحايا وشهداء لتحقيق ما تصبو إليه من القوة الفاسدة، ومن أجل عزة ورفعة مصر.

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

السفير الإسرائيلي في زيارة للقاهرة

كتبت-سارة سليمان أعلنت صحيفة « يديعوت أحرونوت»، عن زيارة «ديفيد جوفرين»، السفير الإسرائيلي للقاهرة منذ …