الرئيسية / أخبار رياضية / الصحف الإنجليزية تتغزل في ميسي العرب لليوم الثاني على التوالي

الصحف الإنجليزية تتغزل في ميسي العرب لليوم الثاني على التوالي

متابعة / محمد طه

بالرغم من مرور يومين على الأداء الرائع الذي ظهر به المصري محمد صلاح لاعب تشيلسي الانجليزي في مباراة فريقه أمام ستوك سيتي إلا أن الصحف الانجليزية لا تزال تتغزل في الفرعون المصري الذي خطف أضواء الكاميرات في أول مباراة له كأساسي.
وكان محمد صلاح قد ساهم بشكل كبير للغاية في فوز “البلوز” تشيلسي بثلاثية نظيفة على ضيفه ستوك سيتي، حيث سجل هدف المباراة الأول وتسبب في ركلة جزاء سُجل منها الهدف الثاني وصنع الهدف الثالث الذي سجله اللاعب البرازيلي ويليان.
صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أبرزت قدرات اللاعب المصري الشاب صاحب الـ21 عاماً فقالت “صلاح أظهر في تلك المباراة قدراته الفنية والبدنية العالية، كما أمتع جماهير تشيلسي داخل وخارج انجلترا، لا سيما بعد الخسارة غير المتوقعة للفريق على يد باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري الأبطال.
أما صحيفة “ديلي ستار” البريطانية فكان عنوانها الرئيسي في هذا السياق ‘صلاح أعاد تشيلسي مجدداً للقمة’ وأشارت إلى أن النجم المصري الصاعد أعلن عن نفسه مبكراً وبقوة، وأضافت أنه سيحجز مكاناً أساسيا في تشكيل الفريق إذا ما حافظ على المستوى الذي ظهر به في مباراة ستوك سيتي الأخيرة.
وأسهبت صحيفة “ميرور” البريطانية هي الأخرى في وصف مجهود صلاح الوافر الذي بذله في مباراة فريقه الأخيرة حيث أعادت الفضل في فوز “البلوز” إلى محمد صلاح الذي صال وجال فوق المستطيل الأخضر بملعب “ستامفورد بريدج” معقل الفريق اللندي بحسب الصحيفة.
ولم تخرج صحيفة “مترو” البريطانية عن سياق سابقيها من الصحف وكان عنوان خبر المباراة بها “صلاح، لامبارد، ويليان..أعادو الثقة لعشاق البلوز” وتحدثت الصحيفة في قلب تقرير المباراة عن المجهود الوافر الذي بذله لاعب تشيلسي الصاعد.
وعن صلاح كتبت صحيفة “الصن” البريطانية عنواناً يقول صلاح قاد “الحصان الصغير” مجدداً إلى قمة الدوري الانجليزي بأداءه اللافت والمبشر وفرحة عارمة من الجماهير بمدرجات “ستامفورد بريدج” معقل “البلوز” تشيلسي.
في سياق آخر يستضيف غداً نادي تشيلسي الانجليزي في تمام الـ 6.45 مساءً بالتوقيت العالمي “جرينتش” نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة ضمن فعاليات جولة العودة بالدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

عن admin

شاهد أيضاً

«مرتضى منصور» يصرف مكفأة شهر لجميع أعضاء النادي الأبيض

عدسة : محمدالدين أحمد   عقد المستشار ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصو، مؤتمرا صحفيا مساء …