الرئيسية / أخبار سياسية / الشيخ المحلاوى: المعارضة والمرشحين السابقين للرئاسة “اتقوا الله فى مصر”

الشيخ المحلاوى: المعارضة والمرشحين السابقين للرئاسة “اتقوا الله فى مصر”

كتبت/ منى عصام النبوى

أكد الشيخ أحمد المحلاوى، خطيب مسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية، أن الدكتور محمد مرسى هو «اختيار ربانى» فهو الرئيس الوحيد الذى لم يطلب الرئاسة، نظراً لأنه كان مرشحاً بدلاً من المهندس خيرت الشاطر الذى تم استبعاده، وهو الرئيس الوحيد الذى أختاره الشعب، وشاء الله أن يتولى الرئيس هذا المنصب، وأنه لا يحتاج إلى أن يأخذ التوجيهات من المرشد العام لأنه رجل عاقل قادر على حكم البلاد، وأن خطاب “مرسى” أمام أعضاء مجلس الشورى كان مبشراً، حيث كان الرئيس يتحدث بصدق ويدرك حجم الإمكانيات التى تمتلكها مصر.

وأضاف المحلاوى على “المعارضة المصرية عامة والمرشحين السابقين للرئاسة بصفة خاصة” حافظوا على رونقكم واجعلوا معارضتكم وطنية ولن يصدقكم الشعب إنكم مخلصون إلا إذا وضعتم أيديكم فى يد الرئيس مرسى واشتركتم مع فى نهضة مصر.

وطالب المحلاوى قضاة مصر بالابتعاد عن أى توجه سياسى لأنه أمر مرفوض، مشيراً إلى أن المحكمة الدستورية العليا أخطأت عندما حلت مجلس الشعب، متسائلا من الذى يحكم؟ هل من قام بتعيينه المخلوع أم من انتخبه الشعب؟، مؤكداً أن الشعب هو مصدر السلطات.

وحول “الافتراءات” التى توجه لجماعة الإخوان المسلمين، قال إن كافة هذه الافتراءات ليس لها أساس من صحة، خاصة فيما يقال عن مخطط لأخونة الدولة المصرية، والدليل على ذلك عدد الوزراء والمحافظين من الجماعة حاليا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور | «نقابةالصحفيين» تدشن الورىشة التدريبية للصحفيين

تصوير: أحمد غنيم ….. عقدت نقابة الصحفيين حفل تدشين الورشة التدريبية الأولى، تفعيلا للبروتوكول المبرم …