الرئيسية / أخبار رياضية / الشوط الأول.. “جدو” يتقدم للأهلى فى السوبر الأفريقى

الشوط الأول.. “جدو” يتقدم للأهلى فى السوبر الأفريقى

كتبت:هاجر فهمي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والصفاقسى التونسى، المقامة حاليا باستاد القاهرة، فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، بتقدم الأهلى بهدف نظيف، وأحرز هدف الأهلى محمد ناجى جدو فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، عن طريق عرضية لأحمد فتحى تمكن جدو من استغلالها بشكل جيد محرزا الهدف الأول للأحمر.

وجاءت الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول متوسطة المستوى، حيث سيطر الأهلى على مجريات اللعب، فى الوقت الذى بحث فيه فريق الصفاقسى عن إحراز هدف التقدم لإحراج الأهلى أمام جمهوره.

ولم تشهد الدقائق الأولى أى هجمات خطرة للفريقين، سوى هجمة لجدو فى الدقيقة الأولى للمباراة، ولكنه تعرض لعرقلة من أحد مدافعى الصفاقسى ولم يحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الأحمر.

واستمر لاعبو الأهلى فى الضغط على الفريق التونسى فى جميع أنحاء الملعب، مما أدى إلى تراجع الفريق التونسى إلى الخلف، وتمكن جدو فى استغلال عرضية فتحى ليتقدم للأهلى بالهدف الأول.

وحاول لاعبو الصفاقسى التونسى إحراز هدف التعادل من خلال العديد من الهجمات الخطيرة والضغط على دفاع الأهلى، ولكن دون جدوى، حيث أهدر لاعبو الفريق التونسى العديد من الهجمات الخطيرة فى ظل عدم التركيز مدافعى الأهلى، بالإضافة إلى تألق شريف إكرامى حارس مرمى المارد الأحمر فى التصدى لهجمات الصفاقسى.

وسعى لاعبو الأهلى لإحراز الهدف الثانى عن طريق الهجمات المرتدة فى ظل الاندفاع الهجومى للاعبى الصفاقسى، لكن دون جدوى لينتهى الشوط بتقدم الأهلى بهدف جدو.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

افتتاح ملعب مركز شباب مرصفا الجديد الجمعة المقبله في حضور نخبة من نجوم الرياضة

يستعد مركز شباب مرصفا لاحتضان احتفالية كبري بمناسبة افتتاح الملعب الكبير بالمركز ‘ في حضور …