الرئيسية / أخبار الإقتصاد / الشرطة تدك الانتاج الحربي وتحتل المركز الثالث.. ودجلة يعرقل الحرس

الشرطة تدك الانتاج الحربي وتحتل المركز الثالث.. ودجلة يعرقل الحرس

حقق فريق اتحاد الشرطة انتصاراً عريضاً على الانتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع العاشر بالمجموعة الثانية بالدوري المصري.

افتتح اللاعب النيجري معروف أهداف المباراة في الدقيقة 13 من بداية المباراة بتسديدة أرضية زاحفة سكنت شباك الانتاج الحربي.

وأضاف القاضي الهدف الثاني في الدقيقة 31 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف محمد السادات الهدف الثالث بعدها بدقيقتين.

وسجل مدحت رمضان الهدف الوحيد للانتاج الحربي في الدقيقة 73 وسط محاولات للفريق الحربي بالعودة للمباراة مجدداً في ظل سيطرة واستحواذ الشرطة على مجريات المباراة.

وأنهى الشرطة المباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة بنتيجة (4-1) لصالح الشرطة ليواصل الصعود في جدول المسابقة.

الفوز رفع رصيد الشرطة إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الإسماعيلي ،بينما تجمد رصيد الانتاج عند 4 نقاط في المركز الثامن.

وفي مباراة اخرى تعادل فريقي وادي دجلة وحرس الحدود سلبياً بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

التعادل رفع رصيد حرس الحدود إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الأهلي، ليفقد نقطتين هامتين في سباقه على القمة مع الأهلي وإنبي صاحب المركز الثاني، أما دجلة فرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأخير.

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً