الرئيسية / اخبار الحوادث / السيطرة علي حريق في قطار قادم من القاهرة بمحطة أشمون بالمنوفية

السيطرة علي حريق في قطار قادم من القاهرة بمحطة أشمون بالمنوفية

كتبت فاطمه صابر
تمكنت قوات الحماية المدنية والاطفاء بمديرية أمن المنوفية منذ قليل من السيطرة علي حريق هائل في قطار قادم من القاهرة متوجها إلي طنطا بمحطة السكة الحديد بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية أشعله أقارب الشاب الذي لقي مصرعه في ساعة مبكرة من صباح اليوم بطلق ناري من رجال الشرطة أثناء فض مشاجرة بالأسلحة البيضاء نشبت بينه وبين عائلة الحراني.

تلقي اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد خالد بيبرس مدير الحماية المدنية والاطفاء بنشوب حريق هائل في 3 عربات بأحد القطارات علي خط القاهرة – طنطا بمحطة السكة الحديد بأشمون.

انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والاطفاء وتمكنت من السيطرة علي الحريق الذي أسفر عن تفحم 3 عربات من القطار دون وقوع أية إصابات بشرية بين الركاب.

وأكدت التحريات الاولية قيام أقارب وأهالي المجني عليه محمد فاروق – 26 عاما – سائق والذي لقي مصرعه في ساعة مبكرة من صباح اليوم بطلق ناري بالخطأ من أحد أفراد الشرطة أثناء فضهم مشاجرة بين المجني عليه وأسرة الحراني بالمدينة بإشعال النيران في القطار.

كان اللواء ممتاز فهمي مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون بنشوب مشاجرة بالاسلحة البيضاء بين إبراهيم محمد عبد السلام الحراني – 28 عاما – وشقيقه إسلام -26 عاما – والمدعو محمد فاروق حسن إمام – 26 عاما – سائق ومدرج جنائيا تحت رقم 9075 / 13 / ج نشاط إجرامي وسبق إتهامه في 5 قضايا سابقة ومحكوم عليه بحبس عامين في قضية تبديد، وذلك بسبب وجود الاخير بالقرب من سور منزلهما في ساعة متأخرة من ليلة أمس.

إنتقلت علي الفور قوة من الشرطة ورجال المباحث لفض المشاجرة والسيطرة علي الموقف وأثناء فضها حاول المجني عليه التعدي علي أفراد الشرطة بسلاح أبيض إلا أن أحد أفراد القوة قام بإطلاق أعيرة نارية في الهواء إستقرت إحداها في بطن المجني عليه ولفظ أنفاسه الاخيرة عقب وصوله مستشفي أشمون العام.

وفور علم أقارب وأصدقاء المجني عليه بمصرعه تجمهروا أمام مركز الشرطة وحطموا بعض محتويات قسم الاستقبال بالمستشفي وأشعلوا النيران في إطارات الكوتشوك علي خط السكة الحديد.

انتقل على الفور اللواء ممتاز فهمي مدير الامن وتشكيل أمن مركزي وقوات خاصة وتم السيطرة على الموقف وعودة الحركة أمام القطارات.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

كتبت-سارة سليمان تمكنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، …