الرئيسية / اخبار الحوادث / السيطرة على حريق هائل شب فى مصنع للبلاستيك بسبب ماس كهربائي بالعبور

السيطرة على حريق هائل شب فى مصنع للبلاستيك بسبب ماس كهربائي بالعبور

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق هائل شب فى مصنع للبلاستيك بمدينة العبور أثر حدوث ماس كهربائى داخل المصنع مما ادى الى اشتعال النيران فى كميات كبيرة من المواد البلاستيكية تقدر بحوالى طن بلاستيك وماكينات التصنيع.

وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء لإخماد النيران التى استمرت مايقرب من ساعتين ومنع إمتدادها للمصانع والمبانى المجاورة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية من الاهالى بنشوب حريق داخل مصنع للبلاستيك فإنتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية وقوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على النيران واخمادها لعدم امتدادها للمصانع والمبانى المجاورة.

وتبين من المعاينة ان الحريق شب فى مصنع الصادق للصناعات البلاستيكيه بالمنطقه الصناعيه الاولى بالعبور ومكون من ثلاث طوابق ملك ورثة المرحوم صادق حسانين، وأتت النيران على ماكينات تقطيع البلاستيك وطن من إنتاج البلاستيك النهائى للمصنع ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالارواح.

وبسؤال مدير المصنع المدعو محمد صادق حسانين علل نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الادله الجنائيه لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

اطلاق سراح “سعد لمجرد” بصفة مؤقتة

كتب: ايـمـان الـكـرّاي   أخلت المحكمة الفرنسية، يوم الخميس، سبيل المطرب المغربي “سعد لمجرد”، بعد …