الرئيسية / أخبار سياسية / «السيسي» يتابع جهود الإفراج عن المجندين المختطفين

«السيسي» يتابع جهود الإفراج عن المجندين المختطفين

احمدعبدالبديع

أ ش أ

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد على المتحدث العسكري الرسمي، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي يقوم حاليا بمتابعة جهود الإفراج عن المجندين السبعة الذين تم اختطافهم في وقت مبكر صباح اليوم الخميس في المنطقة الواقعة بين رفح والعريش أثناء عودتهم من إجازاتهم.

 

وقال المتحدث العسكري الرسمي، إن الفريق أول السيسي يتابع الموقف مع أجهزة القوات المسلحة، مشيرا إلى أن الجنود السبعة هم فرد من القوات المسلحة وأربعة من أمن الموانئ

 

واثنان من الأمن المركزي وأنه تم اختطافهم من قبل مجهولين أثناء توقيف سيارة أجرة كانوا يستقلونها في طريق رفح أثناء عودتهم من إجازاتهم.

 

يذكر أن 7 جنود مصريين قد تم اختطافهم بشبه جزيرة سيناء من قبل مسلحين، و ذكرت مصادر أن المسلحين المجهولين قد اقتادوا الجنود المختطفين  لمنطقة «العجراء» الصحراوية النائية.

 

و تشهد الآن شبه جزيرة سيناء تواجدا أمنيا كثيفا، تخوفا من تهريب الجنود المختطفين إلي قطاع غزة عبر الأنفاق الحدودية الموجودة بين سيناء و قطاع غزة.

 

و قد أكدت بعض المصادر أن الأجهزة الأمنية تبذل جهودا للإفراج عن الجنود المختطفين، مؤكدين أن الإفراج عن الجنود السبعة قد يتم خلال ساعات.

عن ahmed

شاهد أيضاً

محافظ دمياط يزور عدد من الكنائس بمناسبة عيد القيامة المجيد

كتب محمد هشام قام الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط صباح اليوم بزيارة عدد من …