الرئيسية / أخبار رياضية / الزمالك يهزم الإسماعيلي في دقيقتين ويرفع رصيده الى 24 نقطة

الزمالك يهزم الإسماعيلي في دقيقتين ويرفع رصيده الى 24 نقطة

حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا بهدفين دون رد على الاسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في ستاد الدفاع الجوي بالجولة الثامنة من مسابقة الدورى العام

كان الشوط الأول من لقاء القمة بين الزمالك والإسماعيلى قد انتهى بالتعادل السلبى فى اطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدورى العام.

وبدأ اللقاء بضغط هجومى من كلا الفريقين مع محاصرة كل منهما للآخر فى وسط الملعب حتى الدقائق العشر الأولي لبداية اللقاء.

وفى نفس الدقيقة اهتز دفاع الإسماعيلى امام فرصة هدف محققة من هجمة لمحمد عبد الشافى الظهير الايسر للزمالك بعد ان سقطت الكرة من حارس الدراويش محمد صبحى.

وحاول الزمالك اختراق دفاع الاسماعيلى اكثر من مرة ولكن دون فاعلية تذكر.. وفى الدقيقة 14 كاد كريم مسعد لاعب الدراويش ان يسجل هدفا فى مرماه ولكن خرجت الكرة بجوار القائم.

واستمرت التمريرات بين الفريقين دون خطورة وحاول نور السيد لاعب الزمالك كسر ملل التمريرات بتسديدة قوية لتصطدم بمرمى الدراويش من الخارج.

وفى الدقيقة 29 كاد عصام على مهاجم الدراويش ان يسجل هدفا محققا بعد انفراده بعبد الواحد ولكن سددها قوية اعلى المرمى.

وواصل الدروايش هجومهم على رجال القلعة البيضاء واستطاع احمد خيرى مرواغة لاعبى الزمالك ليسدد كرة قوية تجاه مرمى الزمالك لتخرج بجوار القائم.

وسدد عبد الشافى فى الدقيقة 38 ركلة قوية تجاه مرمى الدراويش لتخرج اعلى المرمى لقوتها الزائدة ، واستمر اللقاء بين الشد والجذب حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

أبوهشيمة .. من أين لكَ لهذا !

بقلم :شهاب هاشم من شاب بسيط يعمل لدى رجل الأعمال البورسعيدي عبدالوهاب قوطة أحد قطبي …