الرئيسية / أخبار الإقتصاد / الزمالك فى مهمة “صعبه” فى الأراضى الكونغولية اليوم

الزمالك فى مهمة “صعبه” فى الأراضى الكونغولية اليوم

يخوض نادي الزمالك مباراة الإياب في دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا في الكونغو ضد فريق فيتا كلوب في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء السبت.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز صعب للزمالك على ستاد برج العرب بالأسكندرية بهدف نظيف سجله أحمد جعفر في شوط المباراة الثاني.

وفوجئ جورفان فييرا المدير الفني للزمالك بالمستوى الرائع لفريق فيتا كلوب في لقاء الذهاب بمصر، حيث تسبب الفريق الكونغولي في خطورة كبيرة على مرمى المصريين.

وكاد فيتا كلوب أن يسجل في أكثر من مرة ومنعت عارضة عبد الواحد السيد هدف محقق للضيوف كان من الممكن أن يغير من حسابات لقاء الإياب.

ويسعى الزمالك لتجنب الهزيمة في الكونغو ليتمكن من التأهل لدور الستة عشر، لأن الهزيمة بهدفين نظيفين ستعني نهاية مبكرة لمشوار الزمالك الإفريقي هذا الموسم.

وتعد مواجهة فيتا كلوب على ملعبه وبين جماهيره الغفيرة محفوفة بالمخاطر على الزمالك، خاصة وأن نتيجة الذهاب لا تساعد الزمالك كثيراً حيث يكفي فيتا تسجيل هدف واحد فقط للتعادل مع الزمالك على أقل تقدير.

وتعلق جماهير الزمالك آمالها العريضة على فريقها الذي حقق العلامة الكاملة في الدور الأول بالدوري المصري، بأن يكمل سلسلة انتصاراته في الكونغو ليتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال.

يذكر أن الزمالك لديه 5 بطولات لدوري أبطال أفريقيا ويعد ثاني أكثر الأندية الأفريقية حصولاً على اللقب بعد النادي الأهلي المصري صاحب رصيد السبع بطولات.

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …

أضف تعليقاً