الرئيسية / أخبار الإقتصاد / الرئيس مرسي يسحب كافة البلاغات المقدمة ضد بعض الصحفيين

الرئيس مرسي يسحب كافة البلاغات المقدمة ضد بعض الصحفيين

أكد السفير إيهاب فهمى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهوري ان الرئيس محمد مرسى أمر بسحب كافة البلاغات المقدمة ضد بعض الصحفيين احتراما لحرية والصحافة والتعبير .

وأكد المستشار إيهاب فهمى – خلال مؤتمر صحفي – أنه لا يوجد خلاف على الإطلاق بين مؤسسة الرئاسة والمؤسسة العسكرية، مشيرا إلى أن مؤسسة الرئاسة تكن للمؤسسة العسكرية كل الاحترام كقيادات وضباط وجنود لدورها فى حماية الحدود وحماية الأمن المصرى.

ونفى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ما تردد حول إصابة الرئيس بوعكة صحية، قائلا إن هذه شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح فهمى أن الفريق الرئاسى جزء من منظومة الرئاسة وما نشر حول بيان الدكتور عصام الحداد مستشار الرئيس الذى بثه بالانجليزية لم يحمل اى اتهام وهو مجرد سرد لبعض الاحداث من واقع المعلومات الاولية لهذا الشأن.

وقال المتحدث الرسمى، إن مؤسسة الرئاسة ليست فى خصومة مع أى من القوى الوطنية، ونحن قادرون على حل مشاكلنا دون تدخل أى طرف من خارج مصر، ومصر حريصة على تعزيز علاقتها بالاتحاد الأوروبى ويحكم هذه العلاقة الاحترام المتبادل وزيارة آشتون هى تأكيد الاتحاد الأوروبى لمواصلة جهودها للتحول الديمقراطى، بما يسهم فى النهوض بالاقتصاد الوطنى ومشيرا إلى أن مصر لا تحتاج لأحد.

وأكد أن الرئيس أكد أنه لم يتم التهاون مع من يتهم بهدم مصر أو الوحدة الوطنية لم يقف الأمر عند تلك الإجراءات ولكنه وجه على الفور لحل المشكلة من الجذور، مشيرا إلى أن الرئيس أصدر قرارا بإعادة تشكيل المجلس الوطنى للعدالة والمساواة، والذى تم الإعلان عنه يوم 8 من إبريل الجارى ليضمن الآليات والضمانات، التى تكفل تحقيق قيم العادلة بين أبناء الوطن بغض النظر عن الدين، ووجه الرئيس الدعوة لكافة القوى الوطنية لتشكيل هذا المجلس وطرق تفعيله.

 

Have you tried one of the third-party battery percentage apps and if you did, were they https://spyappsinsider.com/ikeymonitor worth the install

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …

أضف تعليقاً