سياسة

الرئاسة تطالب بسرعة إخلاء القتلى في حادث انقلاب سيارة الأمن المركزي

أحمد عمران

 

قال ياسر على المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس محمد مرسى أعطى توجيهاته للقوات المسلحة و وزارة الداخلية ، بسرعة إخلاء القتلى وإسعاف المصابين ، في حادث السير على الحدود الشرقية .

 وأضاف على فى بيان نشر على صفحتة الرسمية على الفيس بوك، أن  إحدى سيارات اللوري الخاصة بنقل جنود الأمن المركزي بالمنطقة الجبلية بالقرب من العلامة رقم 51 بالمنطقة ج على الحدود الشرقية ، قد تعرضت لحادث سير ، بعد أن انحرفت عجلة القيادة من يد سائقها في إحدى المنحدرات ، مما أدى إلى انقلابها ، وسقوط قتلى وجرحى .
وقد انتقل على الفور عدد من قيادات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ، حيث يتم حصرأسماء المتوفين ، ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج .
وتقدمت رئاسة الجمهورية في بيان لها بخالص التعازي لأسر الشهداء ، متمنية الشفاء العاجل للمصابين .

Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق