الرئيسية / أخبار الإقتصاد / “الدوري في الخمسينة” دائما وأبداً.. من يملك “دكة قوية” هو من يملك العصا السحرية (بالفيديو والصور).

“الدوري في الخمسينة” دائما وأبداً.. من يملك “دكة قوية” هو من يملك العصا السحرية (بالفيديو والصور).

تقرير: شريف محمد

دكة قوية:

علمتنا الساحرة المستديرة أن عناصر اللعبة ليست هي إحدى عشر لاعبا فقط فوق الميدان، فعناصر اللعبة ومقومات نجاحها تكمن في (المدير الفني وجهازه، اللاعبين فوق الميدان وأيضاً “دكة لاعبين بدلاء قوية”)، وهذا مارآيناه في مباراة الأمس بين الزمالك والنصر للتعدين والتي انتهت فعاليتها بفوز الأبيض بهدفين دون رد في الإسبوع ال20 للدوري الممتاز.

إيجابيات بيضاء:

فعلي الرغم من بعض الإنتقادات الموجهة للمدير الفني للأبيض علي طريقته الخالية من الجماليات والتي تفتقر في بعض الأحيان للأداء الجيد، إلا انه وإنصافاً له فقد بدت بعض الإيجابيات التي تصب في صالحه علي مستوي الأداء لبعض اللاعبين والتي ظهرت واضحة في هذه المباراة، فمثلاً ظهر باسم مرسي أكثر شراسة علي المرمي من ذي قبل، أيضا استمرار مصطفي فتحي أساسيا للمباراة الثالثة علي التوالي من شأنه أن يمحو من الأذهان أسطورة مصطفي “البديل” وبالفعل ترجم فتحي تألقه بهدف في الدقيقة ’32 بمجهود فردي رائع.

“باولو” الهداف:

أيضا ومع إنطلاقة الشوط الثاني ظهرت العناصر البديلة في المقدمة متمثلتاً في “شيكابالا، محمد إبراهيم و حسام باولو” في تطوير الأداء الهجومي للأبيض -وهذا بالتأكيد يحسب لحلمي- فوجود قائد للفريق وصانع ألعابه وهداف الدوري موسمين متتاليين علي دكة البدلاء بالتأكيد من شأنه أن يكون علامة نجاح للإدارة الفنية.

وبالفعل تمت ترجمة السيطرة البيضاء للثلاثي السالف ذكرهم في إحراز الهدف الثاني للأبيض عن طريق “حسام باولو” في الدقيقة ’92 بعد عمل مشترك بين الثلاثي البديل.

لتنتهي المباراة بعدها ويرتفع رصيد الزمالك لـ40 نقطة في المركز الثالث وخلف مصر المقاصة بفارق نقطة واحدة، في إنتظار قادم المواعيد.

 

 

 

The school’s teenangels program has a policy that permits www.essayclick.net/ students to provide only their first names and the initials of their last names to the news media

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

اترك تعليقاً