الرئيسية / أخبار الإقتصاد / الدوري المصري: الإسماعيلي يعرقل الأهلي .. والانتاج يفسد احتفالات الزمالك “بالفيديو”

الدوري المصري: الإسماعيلي يعرقل الأهلي .. والانتاج يفسد احتفالات الزمالك “بالفيديو”

كتب: إسماعيل فارس

لم يستفد الأهلي من تعثر مصر المقاصة أمام طنطا، ليتعرقل هو الاخر بالتعادل السلبي أمام الإسماعيلي، في الجولة الـ 18 من الدوري المصري، علي ملعب “الجيش بالسويس”.

جاءت المباراة فقيرة من الناحية الفنية ولم نشهد سوي فرصتين حقيقيتين للتسجيل، منها فرصة ميدو جابر الذي انفرد بالمرمي في الدقيقة 34، لكن محمد عواد حارس الإسماعيلي تصدي لها ببراعة، وفرصة عماد حمدي لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 78، حيث راوغ محمد نجيب واصبح في مواجهة شريف إكرامي، ليسدد الكرة بقوة، لكنها اصطدمت بالعارضة.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلي 46 نقطة في المركز الاول، في حين وصل الإسماعيلي للنقطة 23 في المركز العاشر.

 

وفي المقابل افسد فريق الانتاج الحربي احتفالات الزمالك بالتتويج بالسوبر بعد الفوز عليه بهدفين لواحد، علي ملعب “بترو سبورت” بالتجمع الخامس.

افتتح الانتاج التسجيل عن طريق اللاعب الاثيوبي اوميد اوكري في الدقيقة 22، بعد خطأ دفاعي من محمود الونش مدافع الزمالك لينفرد بجنش ويضعها داخل الشباك، وعزز طارق طه تقدم الانتاج بالهدف الثاني في الدقيقة 35 من تسديدة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وقلص حسام باولو في اول مباراة له مع الزمالك النتيجة في الدقيقة 43 اثر متابعة كرة لعبها محمد أبو الفتوح ارتدت من العارضة ليلعبها بالرأس داخل المرمي.

الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند 34 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الانتاج إلي 22 نقطة في المركز الـ 12.

https://www.youtube.com/watch?v=P8ZtiViKRxk&t=2s

Meat https://pro-essay-writer.com/ purchased for the school lunch program, in fact, is subject to special rules for killing and processing cattle

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً