الرئيسية / أخبار رياضية / الدوري الاميركي للمحترفين: الفوز الرابع على التوالي لنيويورك نيكس

الدوري الاميركي للمحترفين: الفوز الرابع على التوالي لنيويورك نيكس

كتبت:هاجر فهمي

ساهم امار ستوديماير وكارميلو انطوني في تحقيق نيويورك نيكس فوزه الرابع على التوالي اثر تغلبه على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 102-92 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين ملحقا في الوقت ذاته الخسارة الرابعة على التوالي بمنافسه.

وسجل ستوديماير 21 نقطة واضاف انطوني 18 نقطة و9 متابعات و7 تمريرات حاسمة، في حين سجل ايضا جاي ار سميث 14 نقطة ونجح في 6 تمريرات حاسمة.

وكان رابطة الدوري غرمت سميث بدفع مبلغ مقداره 50 الف دولار لمحاولته نزع رباط حذاء لاعب منافس خلال احدى المباريات ما دفع بمدربه مايك وودسون الى وضعه على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين طوال مباراة فريقه ضد ميامي هيت حامل اللقب الخميس الماضي.

اما افضل المسجلين في صفوف الخاسر فكانا سبنسر هاوس وجيمس اندرسون برصيد 17 نقطة لكل منهما، في حين اضاف تاديوس يانغ 15 نقطة.

في المقابل، عزز سان انطونيو صدارته في المجموعة الغربية بتسجيله انتصاره الرابع على التوالي على مينيوستا تمبروولفز 104-86 محققا فوزه التاسع والعشرين هذا الموسم مقابل 8 انتصارات.

وقدم الفائز اداء جماعيا بدليل تسجيل ستة من لاعبيه اكثر من 10 نقاط بينهم كاوهي ليونارد (17) والفرنسي توني باركر (14 و10 تمريرات حاسمة).

في المقابل، حقق ساكرامنتو كينغز اعلى فارق هذا الموسم بفوزه على كليفلاند كافالييرز 124-80، في حين تغلب ممفيس غريزليز على اتلانتا هوكس 108-101.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

كوبر يضم 3 لاعبين لتعويض غيابات نجوم الفراعنة

كتب-إسماعيل فارس قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب …