الرئيسية / أخبار رياضية / الخور في ضيافة الحالة ضمن بطولة الأندية الخليجية

الخور في ضيافة الحالة ضمن بطولة الأندية الخليجية

محمد الشناوى

يغادر الخور القطري إلى البحرين لمقابلة الحالة غداً الأربعاء على استاد مدينة خليفة الرياضية في الجولة الثالثة من منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى ضمن بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

ويتصدر الخور المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على الاتحاد العماني بثلاثية نظيفة، فيما يملك كل من الحالة والاتحاد نقطة واحدة من تعادلهما 2-2.

ويدخل الخور القطري لقاءه مع الحالة بمعنويات عالية جداً بعد النتائج الإيجابية التي حققها في منافسات الدوري القطري بتحقيقه الفوز على الكبار الجيش والريان والغرافة وتعادله مع لخويا ليتقدم للمركز الخامس في الترتيب.

ويعتمد مدرب الخور الروماني بولوني لوسيف على جهود البرازيليين خوليو سيزار وبرونو سواريز وصانع الألعاب ماديسون، والعراقي سلام شاكر والحارس بابا جبريل وسعود الشمري ومصطفى جلال ورضا نجفي وعثمان محمد وسيرجين عبدو

من جهته، يسعى الحالة بقيادة مدربه محمد زويد لاقتناص الفوز من الخور لضمان احتلال صدارة الترتيب في رحلة الذهاب، ولكن الفريق يمر بحالة عدم اتزان بعد تعرضه لخسارة ثقيلة أمام الرفاع الشرقي في ثمن نهائي كأس ملك البحرين، إلى جانب نتائجه المتذبذبة في منافسات الدوري وآخرها خسارته 1-2 من المنامة.

ومن المتوقع أن يعوّل مدرب الحالة على المخضرم يوسف زويد وعبدالرحمن مبارك وعلي حرم وجاسم عياش وفيصل السعدون، إلى جانب المهاجم النيجيري جون جامبو والمدافع المغربي محمد عبو.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

عبد الحفيظ : صالح جمعه لم تصل إليه اي عروض في الفتره الماضية

كتبت :آية عبد الجابر أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن صالح جمعة، …