الرئيسية / أخبار فنية / الخطوة القادمة لعمرو دياب.. خارج أسوار روتانا

الخطوة القادمة لعمرو دياب.. خارج أسوار روتانا

رشا جاد
ينشغل النجم الكبير عمرو دياب حالياً بالتخطيط لوجهته القادمة بعد انتهاء تعاقده مع شركة روتانا، والذي سينتهي سريانه مع طرحه ألبومه القادم الذي سيكون الأخير له مع الشركة.

وأكدت المصادر أن عمرو دياب قرر طرح ألبومه الجديد منتصف أبريل المقبل، وذلك بصفة مبدئيّة على أن يقوم بمراقبة الأوضاع السياسيّة في مصر والتي على أساسها سيكون طرح الألبوم أو تأجيله مجدداً.

عمرو يحرص على تكتّم تفاصيل أغاني الألبوم حتى لا يتمّ حرقها إعلاميّاً أو تعرضها للقرصنة عبر الإنترنت إذا تمّ تأجيل الألبوم.

وكشفت المصادر أن عمرو يحاول حالياً أن يخفي خلافه مع مسئولي روتانا حتى لا يتعرض ألبومه للتسريب وبالتالي تقل مبيعاته في أسواق الكاسيت “كنوع من العقاب له على اعتزامه ترك الشركة” مثلما حدث مع شيرين عبد الوهاب التي انتقمت منها الشركة بإفساد حملة ترويج ألبومها قبل طرحه.

جدير بالذكر أن عمرو دياب قام بتلحين نصف أغنيات ألبومه الجديد تقريباً الذي لن يقلّ عن 12 أغنية، تعاون فيها مع الشعراء خالد تاج الدين ومجدي النجار وبهاء الدين محمد وتامر حسين وأمير طعيمة، والملحنين خالد عز والبدري كلباش، أمّا التوزيع الموسيقي فهو مناصفة بين أسامة الهندي وعادل حقي.

عن Rasha Ahmed

شاهد أيضاً

حقيقة تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب”

كتبت / زينب حسن ترددت إشاعات حول تسريب نهاية مسلسل “كفر دلهاب” للفنان يوسف الشريف …