صحة و طبصحة وجمال

الخطوات الأوليه لنجاح علاقه الحب

كتبت:ريتا احمد

من الصعب على المرأة أحياناً أن تتجنّب المشكلات وأن تتحاشى الأخطاء خاصّة حين يتعلّق الأمر بالحبّ فإذا ما عاشت في السابق علاقات فاشلة، و من دون أن تقصد تجعل ذلك يؤثّر على علاقاتها الجديدة. وفي بداية العلاقة العاطفية ترتكب أخطاء لا تُغتفر قد تودي بالحبيب الى الإنفصال عنها و صرف النظر عن ما تقوله أو تفعله أحياناً و قد يكون من الأفضل لها أن تحترس منذ البداية. فاليك إذاً التصرّفات الخاطئة التي عليك تجنّبها في بداية علاقتك العاطفية.
– التباهي
ربّما المرأة الجميلة قادرة على جذب إنتباه أيّ رجل بجمالها الآخّاذ ولكن يجدر بها أن لا تتباهى في بداية علاقتها مع شخص جديد، لكلّ شيء حدود فكيف في الحبّ؟ لن يستطيع الرجل أن يتحمّل إمرأة تتكلّم عن نفسها طيلة الوقت وتخبر عن مغامراتها وأمورها التي لا معنى لها بالنسبة اليه لذا عليها أن تتجنّب التباهي.
– ارتداء ملابس غير لائقة
للفت إنتباه أيّ رجل قد تعمد أيّ إمرأة الى إرتداء ملابس غير لائقة في بعض الأحيان ما قد يبعد الرجل من الموعد الأول، إنّ الرجل بطبيعته يحترم المرأة التي تعتني بجمالها والتي تعرف ماذا ترتدي وتبدو أكثر جمالاً كما أنّها لا تتعدّى حدودها.
– التكلّم عن الحبيب السابق
لن يحبّ الرجل الذي تتعرّف اليه المرأة أن يعرف الكثير عن علاقاتها السابقة يكفي أن تقول له الأشياء المهمّة ولا يجدر بها أن تخبره كلّ مواصفات حبيبها السابق وكيف أنّه كان يعتني بها أو ماذا كان يحضر لها كهدايا مميّزة أو غير مميّزة لأنّ ذلك سيزعجه بالتأكيد وسيجعله غير مسرور البتّة.
خطوات اساسية لانجاح العلاقة العاطفية الجديدة
– النظر الى الأخريات بتعالٍ
من الجيّد أن تثق المرأة بنفسها دائماً وتبيّن للحبيب أنّها شخصية مستقلة وبارزة في المجتمع ولكن لا يجدر بها كلّما رأت إمرأة تمرّ بالقرب منها و هي مع الحبيب خاصّة في الموعد الأول أن تبدأ الكلام عنها و إستغراب لباسها مثلاً أو إتّهامها أو شتمها أمامه لأنّ ذلك لن يترك صورة مميّزة عنها أمامه ولن يكلّمها مع الوقت.
– الإعتراف بالحبّ
ربّما ما زالت المرأة تلتقي الرجل للمرات الأولى ولا يمكن لها في تلك الفترة أن تعترف له بحبّها، يكره الرجل المرأة التي لا تعرف كيف تقدّر الوقت المناسب لكلّ فعل وتلك التي تستعجل الأمور أو تعترف له بحبّها قبل أن يفعل هو.
– الإتصالات المتكرّرة
في بداية أيّ علاقة يعمد الرجل والمرأة على الإتّصال ببعضهما طيلة الوقت والتكلمّ على الهاتف وارسال الرسائل المميّزة واليوم التكلّم على الواتس آب ولكنّ الرجل يكره أن تضغط المرأة عليه أو أن تتصّل به كلّ دقيقة أو ثانية لتطرح عليه الكثير من الأسئلة أو تخبره بحبّها و يحبّ أن تنتظر أن يفعل هو ذلك بادىء الأمر ويتعلّق بها أكثر فأكثر.
– الإتّهامات الباطلة
لا يمكن للمرأة في بداية العلاقة أن تتّصل بالحبيب لتسأله مثلاً أين هو بما أنّ احدى الصديقات توجّهت اليها وقالت لها أنّها رأيته مع احدى الفتيات فالشكّ يجعل الرجل يبتعد عن المرأة ويصرف النظر عنها مع الوقت و لن تودّ هي ذلك بالتأكيد فإذا ما سمعت خبراً تتأكّد منه بطريقة ذكية ومن دون أن تلقي الإتهامات الباطلة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق