الرئيسية / أخبار سياسية / “الحركة الوطنية” يطالب الحكومة بتحسين وضع العمال فى عيدهم القومى

“الحركة الوطنية” يطالب الحكومة بتحسين وضع العمال فى عيدهم القومى

كتبت:هاجر فهمي

هنأ حزب الحركة الوطنية المصرية عمال مصر بعيدهم الذى يوافق الأول من مايو من كل عام، مؤكدًا أنهم عماد التنمية وقاطرة المستقبل وبناة الوطن وضمير الأمة.

وأكد المستشار يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، فى بيان للحزب، اليوم، أن العمال على مر التاريخ هم سلاح مصر فى الماضى والحاضر والمستقبل للمرور بسلام من الأزمات الاقتصادية، التى مرت وتمر بها مصر، وهم أساس الاستقرار والعبور إلى المستقبل بجهدهم وعرقهم كل فى موقعه، وفى مختلف المجالات لعبور مصر لأزمتها الاقتصادية الراهنة.

وأشاد قدرى بوقوفهم فى وجه من يحاول شق الصف العمالى وإثارة الفتنة والبلبة بين صفوف العمال، وإشاعة الفوضى بهدف تعطيل عجلة الإنتاج.

وأشار البيان إلى حرص العمال على الحوار مع المسئولين والتفاوض كسبيل للحصول على حقوقهم، التى نؤيدهم فيها وندعم مطالبتهم بها، من خلال الحوار والتفاوض بعيدًا عن الإضرابات والاعتصامات.
وطالب قدرى القيادات العمالية بالقيام بمهامهم وواجباتهم تجاه العمال ونقل مطالبهم إلى المسئولين، والعمل بكل قوة لإيجاد حلول تضمن حقوقهم، والعمل على تحسين أوضاعهم سواء على مستوى القطاع العام أو على مستوى القطاع الخاص.

وشدد قدرى على الحكومة أن تقوم بتحقيق مطالب العمال والعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية من خلال المرتبات العادلة وتأمينات اجتماعية وصحية متميزة، والعمل دائمًا مع العمال فى خندق واحد. 

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …