الرئيسية / أخبار رياضية / سكولاري سعيد بتطوّر الأداء ولاعبوه محبطون

سكولاري سعيد بتطوّر الأداء ولاعبوه محبطون

أعرب المدرب لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم عن سعادته بأداء الفريق في المباراة الودية التي خاضها مساء أمس الخميس أمام نظيره الإيطالي رغم انتهاء اللقاء بالتعادل (2-2) بعدما كان المنتخب البرازيلي متقدّماً (2-0) في الشوط الأول.

وأعرب سكولاري عن اقتناعه بالتطوّر الذي شهده مستوى الفريق في الفترة الماضية، وقال: “هناك مزيد من التطوّر في المستوى أكثر من أيّ شيء آخر، نحن في بداية وضع نظام للعب، ومع هذا فإنّها مباراتنا الثانية التي تستقبل فيها شباكنا هدفين”.

وتولّى سكولاري في  /نوفمبر الماضي تدريب المنتخب البرازيلي للمرة الثانية في مسيرته التدريبية حيث سبق له قيادة الفريق للفوز بلقب مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، ليكون اللقب العالمي الخامس للسامبا البرازيلية ويسعى حالياً إلى قيادته للقب السادس عندما تستضيف بلاده بطولة كأس العالم منتصف العام المقبل.

واعترف سكولاري بأنّ المنتخب البرازيلي قدّم أمس “أداءاً متذبذباً” نسبياً، ولكنّه يرى أنّ الفريق “قدّم أداءاً رائعاً عامة منذ بداية المباراة حتى نهايتها”.

واعتمد سكولاري في مباراة الأمس على طريقة اللعب نفسها التي سيتّبعها مجدّداً في مواجهة المنتخب الروسي خلال مباراة الفريقين الودية في لندن يوم الإثنين المقبل وهي الدفع بثلاثة مهاجمين.

ولكنّ سكولاري سيجري تغييرات طفيفة على تشكيلة الفريق الأساسية في لقاء روسيا، حيث سيلجأ إلى تغيير لاعبين أو ثلاثة على الأكثر.

وفي المقابل، أعرب لاعبو المنتخب البرازيلي عن خيبة أملهم لانتهاء مباراة الأمس بالتعادل رغم التطوّر الواضح في مستوى الفريق عن مباراته الودية السابقة التي خسرها (1-2) أمام نظيره الإنكليزي الشهر الماضي.

عن admin

شاهد أيضاً

مرتضي وفساد الاتحاد “القط و الفأر”

كتب شريف شيكو تصريحات وانتقادات هنا وهناك، وملبسات بين الحقيقه وتضليل من الطرف الاخر، واظهر …