الرئيسية / أخبار سياسية / الثلاثاء.. التحالف الاشتراكى والدستور بالإسكندرية يدعوان إلى سلاسل بشرية

الثلاثاء.. التحالف الاشتراكى والدستور بالإسكندرية يدعوان إلى سلاسل بشرية

دعا حزبا “التحالف الشعبى الاشتراكى، وحزب الدستور بالإسكندرية”، إلى سلاسل بشرية بالملابس السوداء حداداً على حال مصر يوم الثلاثاء القادم، معلنين اعتراضهم على التدهور الملحوظ فى الحالة الأمنية والاقتصادية فى البلاد، ليسجلان اعتراضهم أيضا على فض اعتصام عمال إسكندرية للأسمنت بالقوة واحتجاز 18 عاملا، وإعلانهم تضامنهم مع كافة العمال المضربين عن العمل وعن الطعام بالإسكندرية.

وأشار الحزبان “التحالف الشعبى الاشتراكى، الدستور ــ بالإسكندرية ” فى بيان موحد، قالا خلاله ” منذ أن تولى الرئيس محمد مرسى وحكومة الدكتور هشام قنديل الحكم ومصر لا تنعم بالأمن والاستقرار ولا تحرز أى تقدم اقتصادى أو اجتماعى “.

وأضاف البيان ” بل عدد المتظاهرين المسحولين والمعتقلين فى ازدياد وعدد الشهداء والمصابين فى ازدياد ولم تتحقق الديمقراطية ولا حرية التعبير عن الرأى واحتجاجا على التردى الذى آل إليه الوضع الحالى وحدادا على الديمقراطية المنشودة.

سجل حزب التحالف الاشتراكى اعتراضه من خلال بيانه على التدهور الملحوظ فى الحالة الأمنية والاقتصادية فى البلاد واعتراضا على فض اعتصام عمال إسكندرية للأسمنت بالقوة واحتجاز 18 عاملا وتضامنا مع كل العمال مضربين بالإسكندرية “.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

المستشار “أحمد علي بيرو” يصرح: مصر هي الأم الرائدة في واد الإرهاب

كتبت : رنا شعبان لم يشهد العالم الانتشار الواسع لظاهرة الإرهاب إلا حديثاً، إلا أن …